كأس العالم 2018

أرسنال يتحدى سيسكا وأتلتيكو يصطدم بلشبونة

جانب من تحضيرات أرسنال لمواجهة سيسكا | أ ف ب

مع الأهمية الكبيرة التي يوليها الفريقان للقب هذه البطولة والترشيحات القوية التي تصب في مصلحة كل منهما، يتطلع كل من أرسنال وأتلتيكو مدريد إلى الحفاظ على فرصته الجيدة في المنافسة على لقب الدوري الأوروبي.

ومن أجل الحفاظ على طموحاتهما في البطولة، يحتاج أرسنال وأتلتيكو للخروج بنتيجة مطمئنة من مباراتيهما اليوم أمام ضيفيهما سيسكا موسكو الروسي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي على الترتيب في ذهاب دور الثمانية للمسابقة. كما يسعى ريد بول سالزبورغ النمساوي إلى مواصلة مسيرته في البطولة على حساب مضيفه لاتسيو الإيطالي فيما يستضيف لايبزغ الألماني فريق مارسيليا الفرنسي.

وقدم أرسنال عرضاً قوياً في مواجهته مع ميلان، لكنه سيواجه اختباراً صعباً إضافياً عندما يلتقي سيسكا الذي قضى على آمال ليون الفرنسي في خوض المباراة النهائية التي تقام على الاستاد الخاص به، حيث أطاح به من دور الستة عشر.

وأصبح الفوز بلقب البطولة في مقدمة أولويات الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال لأنه الوسيلة الوحيدة لحجز مكان في دوري الأبطال الموسم المقبل بعدما تضاءلت فرص الفريق في التأهل من خلال الدوري الإنجليزي.

وفي آخر مواجهة سابقة بين أرسنال وسيسكا، كانت اليد العليا لسيسكا الذي تغلب على أرسنال 1 - 0 ذهاباً وتعادل معه سلبياً في مباراة الإياب بدور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي في موسم 2006 - 2007.

وقد يستعيد أتلتيكو مدريد قلبي الدفاع سيمي فرساليكو وخوانفران توريس في مباراة اليوم بعدما استأنف اللاعبان تدريباتهما بشكل طبيعي مع الفريق بعد التعافي من الإصابة.

تعليقات

تعليقات