كلوب: أتوقّع مباراة مثيرة أمام سيتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعهد يورغن كلوب مدرب ليفربول «بالكثير من الإثارة» عندما يلعب فريقه أمام غريمه الانجليزي مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً قائلاً:

إن فريقه يستطيع وهو في قمة مستواه تحدي كافة التوقعات وبلوغ الدور قبل النهائي للبطولة. وسيحل سيتي ضيفاً على ليفربول في انفيلد في ذهاب دور الثمانية ليواصلا الصراع بينهما والذي شهد تسجيل 12 هدفاً في آخر مباراتين جمعت بينهما. وقال كلوب للصحفيين «إذا ما كان لدي الخيار لمشاهدة مباراة في دوري الأبطال يوم الأربعاء فإنني سأشاهد تلك المباراة (بين فريقه وسيتي)».

وأضاف «أعتقد أن المباراة ستكون خططية لكن الإثارة ستعم أجواء اللقاء وهذا رائع. ستقام في انفيلد على أي حال؛ لذا فإن الأجواء ستكون رائعة لمتابعتها». وخسر ليفربول 5 - 0 في الدوري على استاد الاتحاد في سبتمبر الماضي لكن ليفربول ثأر لهزيمته بالفوز في انفيلد 4 ـ 3 في يناير الماضي.

وظلت هذه هي الهزيمة الوحيدة لسيتي في الدوري هذا الموسم. ويقر كلوب بأنه سيكون من الصعب الإطاحة بسيتي عبر مباراتي دور الثمانية بدوري الأبطال. وقال «هل كنا نعتقد قبل المباراة الأولى (أمام سيتي في الدوري) إننا سنخسر 5 ـ 0 ؟ لا. هل كنا نعتقد قبل المباراة الثانية أننا سنفوز 4-3؟ لا. لكن هل كنا ندرك أننا نمتلك فرصة؟ نعم».

Email