فالفيردي راضٍ بعد تفادي الخسارة الأولى

ميسي انقذ برشلونة من الخسارة أمام أشبيلية | أ ب

أبدى إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني رضاه عن النتيجة التي خرج بها فريقه أمام مضيفه إشبيلية.

وتعادل برشلونة مع مضيفه إشبيلية 2- 2 خلال المباراة التي جمعتهما أول من أمس في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني. وقال فالفيردي: «كانت لدينا بعض المشكلات ولكن هذا لأننا نواجه منافساً جيداً».

وأضاف: «في الأغلب لا نسمح لمنافسنا بخلق فرص كثيرة ولكن اضطررنا لملاحقتهم في المباراة». وأكد: «شعر ميسي أنه بحالة جيدة للمشاركة في الشوط الثاني وفي النهاية كان حاسماً». من جانبه قال لويس سواريز مهاجم الفريق: «كانوا أفضل منا. ولكننا أظهرنا المعدن الحقيقي لنا في الشوط الثاني».

ثناء

وأثنى الفرنسي زين الدين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني على غاريث بيل لاعب الفريق بعد أن سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه لاس بالماس 3 –0.

وقال زيدان: «سعيد بالطريقة التي لعب بيل المباراة. سنرى يوم الثلاثاء ما إذا كان سيلعب في المباراة المقبلة في تورينو». ويلتقي ريال مدريد مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي غداً في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ودخل الريال إلى المباراة والشكوك تحوم حول مشاركة ناتشو، الذي اضطر للخروج من المباراة في الشوط الأول بسبب الإصابة بشد في أوتار الركبة، وإيسكو الذي غاب عن المباراة بسبب كدمة. وتحدث زيدان عن ناتشو حيث قال: «اللاعب ليس سعيداً بهذه الإصابة.

لقد شعر أنه منزعج وخرج من المباراة إجراء احترازياً». وأضاف: «سنرى نتيجة الأشعة. ويعاني إيسكو من كدمة لذلك مكث في مدريد». من جانبه قال لوكاس فاسكويز: «دائماً أول مباراة بعد فترة التوقف الدولي تكون اختباراً، وهذه المباراة تعدنا جيداً لمواجهة يوفنتوس».

تعليقات

تعليقات