إنتر ولاتسيو يواصلان المطاردة مع روما

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل إنتر ميلان ولاتسيو المطاردة مع روما على المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي بفوز الأول على فييرونا 3 - 0 والثاني على بينفينتو 6 - 2 أمس في المرحلة الثلاثين من المسابقة التي افتتحها روما بالتعادل 1 - 1 مع مضيفه بولونيا. وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب أتالانتا على أودينيزي 2 - 0 وفيورنتينا على كروتوني بالنتيجة نفسها.

وأنقذ المهاجم البوسني إدين دزيكو فريقه روما من فخ الهزيمة أمام مضيفه بولونيا وانتزع له تعادلاً ثميناً ومتأخراً 1 - 1. ورفع روما رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن يوفنتوس المتصدر، حيث جاء التعادل اليوم بعد ثلاثة انتصارات متتالية. وحافظ روما على موقعه في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام إنتر وثلاث نقاط أمام لاتسيو، حيث يشتعل الصراع بين الفرق الثلاثة على المركزين الثالث والرابع اللذين يتأهل صاحباهما إلى دوري أبطال أوروبا.

تقدم

وأنهى بولونيا الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لاعب الوسط التشيلي إيريك بولجار في الدقيقة 18. وفي الشوط الثاني، سجل دزيكو هدف التعادل لروما في الدقيقة 76 إثر تمريرة عرضية من دييجو بيروتي.

وعلى استاد سان سيرو في مدينة ميلانو، سجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدفين ليقود إنتر إلى الفوز الكبير 3 - 0 على فيرونا. وسجل إيكاردي هدفيه في الدقيقتين الأولى و49 وأحرز زميله إيفان بيرسيتش الهدف الآخر في الدقيقة 13 من المباراة التي شهدت نهايتها طرد نيكولاس أندرادي نجم فيرونا. ورفع إيكاردي رصيده إلى 24 هدفاً في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدفين فقط خلف شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

وسجل إيموبيلي أيضاً هدفين ليقود لاتسيسو إلى سحق بينفينتو 6 - 2 مستغلاً النقص العددي في صفوف بينفينتو بعد طرد كريستيان بوجيوني حارس مرمى بيينفينتو في الدقيقة السابعة بسبب مسك الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وافتتح إيموبيلي التسجيل بهدف في الدقيقة 19 ثم تعادل دانيلو كاتالدي لبينفينتو في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 - 1. وفي الشوط الثاني، سجل جييرمي الهدف الثاني لبينفينتو في الدقيقة 51 قبل أن يمطر لاتسيو شباك ضيفه بخمسة أهداف سجلها فيليبي كايسيدو وستيفان دي فري وإيموبيلي ولوكاس لييفا ولويس ألبرتو في الدقائق 60 و66 و68 و83 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء. ورفع إنتر رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 73 هدفاً ليعزز موقعه في صدارة أقوى خطوط الهجوم هذا الموسم.

Email