سيميوني يشيد بمستوى غريزمان

أبدى دييغو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، سعادته بالمستوى اللافت الذي ظهر به الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم الفريق، خلال فوز أتلتيكو 3 - 0 على ضيفه سيلتا فيغو أول من أمس، في المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. وأوضح المدرب الأرجنتيني «هناك علاقة من الانسجام تربطه مع الجماهير. سجل هدفا رائعا، وأرسل تمريرة رائعة أدت لتسجيل الهدف الثاني، وظهر بشكل جيد جدا. هذا هو الواقع في الوقت الراهن، فلندع ما سيحدث غدا للغد».

وحظي غريزمان بتحية حارة من جماهير أتلتيكو التي اكتظت بها مدرجات ملعب (واندا ميتروبوليتانو) معقل فريق العاصمة الإسبانية، عندما تم استبداله في الدقيقة 70 من عمر المباراة. سجل غريزمان، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، الهدف الأول لأتلتيكو، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي أحرزه زميله فيتولو، ليقود الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه بخسارته أمام برشلونة 0 - 1 في المرحلة الماضية.

وقال سيميوني عقب المباراة «الحقيقة الآن هي أن غريزمان يلعب معنا، ويؤدي بشكل رائع بالفعل». تطرق سيميوني للحديث عن مهاجمه الآخر دييغو كوستا، الذي تم استبداله في الدقيقة 80 بسبب معاناته من الإصابة، حيث قال «كانت الإصابة تزعجه عندما تم استبداله، سنعرف المزيد عندما يراه الطبيب». وأعرب فيتولو، لاعب أتلتيكو،عن تمسكه بآمال الفريق في التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، رغم ابتعاد فريقه عن برشلونة (المتصدر) بفارق ثماني نقاط قبل 10 مراحل على نهاية المسابقة. وصرح فيتولو، الذي سجل الهدف الثاني لأتلتيكو في مرمى سيلتا، عقب المباراة «النتيجة تعكس نجاحنا في فرض سيطرتنا على مجريات المباراة. نستحق هذا الانتصار حقاً».

أوضح لاعب أتلتيكو «حظوظنا ما زالت قائمة في التتويج بالبطولة، مازال هناك الكثير من المباريات والنقاط المتاحة، ويتعين علينا مواصلة العمل».

طريق

أضاف «أمامنا طريق طويل ينبغي علينا قطعه. سوف نسترشد بالفلسفة التي نستعين بها في كل مباراة، وسنحاول التمسك بها». اختتم فيتولو حديثه قائلاً «نسعى لكي تظل آمالنا قائمة في التتويج خلال المباريات الخمس الأخيرة للبطولة، ثم يمكننا التحدث أكثر عن هذا».

تعليقات

تعليقات