قلق في توتنهام بعد إصابة كين

يشعر فريق توتنهام بالقلق البالغ، عقب إصابة مهاجمه هاري كين في كاحل القدم خلال فوز الفريق 4 - 1 على مضيفه بورنموث أول من أمس، في المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. تعرض كين للإصابة في كاحل القدم اليمنى خلال المباراة، عندما حاول متابعة إحدى التمريرات وتسديد الكرة في الشباك، لكنه اصطدم بالبوسني أزمير بيغوفيتش حارس مرمى بورنموث، الذي خرج من مرماه لملاقاته.

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام لمحطة سكاي سبورتس الإخبارية عقب المباراة «إن كين تعرض للإصابة في كاحل القدم اليمنى، وربما في الأربطة، إنها شبيهة بالإصابة التي تعرض لها أمام سندرلاند مطلع الموسم الماضي».

وقضى كين شهرين للتعافي من تلك الإصابة قبل أن يغيب مرة أخرى لمدة أسبوعين ونصف الأسبوع بسبب معاودة نفس الإصابة له. أضاف بوكيتينو «أشعر بالقلق، ننتظر نتيجة الفحوص الطبية التي سيخضع لها اللاعب، وسنحدد على إثرها مدة غيابه عن الفريق بالتحديد». وتابع «بطبيعة الحال، أشعر بالقلق بشأن إصابته، نتمنى ألا تكون مشكلة كبيرة بالنسبة له وللفريق، نأمل عودته إلينا في أسرع وقت». يذكر أن كين يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 24 هدفاً لكل منهما قبل ثماني مراحل على انتهاء المسابقة.

تعليقات

تعليقات