تسورك: أوباميانغ باق في دورتموند ما لم تلبَ شروطنا بالكامل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد ميكايل تسورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند أول من أمس، أن هدافه المهاجم الغابوني بيار-ايميريك أوباميانغ «باق حتى الصيف ما لم تلب شروطنا». وقال تسورك «إما أن تلبى شروطنا، وإما أن يبقى حتى الصيف».

وأضاف «نعرف رغبة أوباميانغ بالانتقال، يجب ألا ننسى أنه في دورتموند منذ خمس سنوات، وقد عبرنا عن استعدادنا لتحقيق انتقاله إذا تمت تلبية شروطنا بالكامل». وتابع اللاعب الدولي السابق «أرسنال قام بمحاولات عدة ورفضنا جميع عروضه. إما أن تلبى شروطنا، وإما أن يبقى حتى الصيف. وقد أبلغنا الجميع بذلك، والكل وافق».

1

وخاض أوباميانغ أول من أمس مباراته الأولى في 2018، وغاب عن اللقاءين الأولين ضد فولفسبورغ وهرتا برلين، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا.

وحسب المراقبين، ظهر أوباميانغ عن عمد في مستوى سيئ من أجل الضغط على النادي لتحريره، كما فعل الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي قاطع التدريبات في الصيف وغادر مدينة دورتموند لارغام ناديه على التخلي عنه إلى برشلونة. وكان أوباميانغ هدفاً ليافطة ارتفعت في المنصة الجنوبية الأسطورية (25 ألف متفرج) كتب عليها «لا يوجد لاعب أكبر من نادينا»، وتعرض الغابوني أيضاً لصفرات قسم من الجمهور.

Email