بايرن ميونخ يأمل في إتمام التعاقد مع جوريتسكا قريباً

ت + ت - الحجم الطبيعي

يأمل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن يؤكد ليون جوريتسكا لاعب فريق شالكه انتقاله لحامل لقب الدوري (بوندسليغا) خلال الأيام القليلة المقبلة. وقال كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ لشبكة قنوات «سكاي» أمس، إنه سمع أن جوريتسكا قد يحسم قراره «خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأضاف: «يوافق المرء عندما توقع العقود ويجتاز الاختبار الطبي. ولم نصل لهذه الدرجة بعد». وقال رومينيغيه: «أهداف بايرن ميونخ في سوق الانتقالات ألمانية للغاية»، وأشار إلى أنه من الواضح رغبة الفريق في ضم اللاعب الألماني الدولي البالغ من العمر 22 عاماً والذي يمكن أن ينقل للفريق في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

وقال: «لدى هذا اللاعب سوق كبير للغاية. كانت أندية برشلونة، وريال مدريد، ويوفنتوس ومانشستر يونايتد ترغب في ضم اللاعب. وأعتقد أنه من المنطقي للغاية أن يكون أكبر الأندية في ألمانيا، بايرن مهتم بضمه ، هذا عملنا». وقال رومينيغيه إن ناديه يرغب في التعاقد مع مدرب يتحدث اللغة الألمانية ليخلف يوب هاينكس.

وقال: «قررنا أن نتعاقد مع مدرب ألماني بداية من يوليو، والأكثر مثالية هو يوب هاينكس». وتولى هاينكس تدريب الفريق مرة أخرى عقب إقالة كارلو أنشيلوتي ولكنه قال إنه سيعود لاعتزال التدريب بنهاية الموسم الجاري.

 

Email