العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    يوفنتوس يفتقد ديبالا شهراً بسبب الإصابة

    أفادت صحف إيطالية، أمس، بأن المهاجم الأرجنتيني لنادي يوفنتوس باولو ديبالا، تعرض أول من أمس لإصابة في الفخذ اليمنى قد تبعده عن صفوف ناديه بطل الدوري لمدة شهر. وتعرض ديبالا للإصابة خلال مباراة فريقه ضد كالياري عندما توقف فجأة عن الركض نحو الكرة، وأمسك بالعضلات الخلفية لفخذه اليمنى. و

    قال نادي «السيدة العجوز» في بيان إن ديبالا تعرض لتمزق «يمكن وصفه بأنه خفيف إلى متوسط»، من دون أن يشير إلى الفترة الزمنية التي يتوقع أن يغيب اللاعب خلالها.

    وأشارت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» إلى احتمال غياب الدولي الأرجنتيني البالغ 24 عاماً، ما بين 30 إلى 40 يوماً، بينما أشارت «لا غازيتا ديللو سبورت» إلى أن مدة الغياب ستكون شهراً «كحد أقصى». ويلاقي يوفنتوس توتنهام هوتسبر الإنجليزي في 13 فبراير المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

    منافسة

    واقتنص يوفنتوس فوزاً مثيراً من مضيفه كالياري بهدف دون رد. وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 74 لتسجيل هدف الفوز عن طريق مهاجمه الدولي الشاب فيديريكو بيرنارديسكي بعد مجهود رائع من البرازيلي البديل دوغلاس كوستا.

    الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نابولي متصدر الترتيب ليواصل السيدة العجوز الصراع من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي في خزائنه للموسم السابع على التوالي، بينما تجمد رصيد كالياري عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

    واستعاد المهاجم الدولي تشيرو إيموبيلي صدارة ترتيب الهدافين بتسجيله رباعية «سوبر هاتريك» قادت لاتسيو إلى الفوز على مضيفه سبال 5-2، في مباراة شهدت تسجيل 5 أهداف في أول نصف ساعة.

    وهذه أول مرة يسجل إيموبيلي رباعية في الدوري، كما هي الرباعية الأولى في البطولة منذ إنجاز لاعب لاتسيو أيضاً ماركو بارولو في مرمى بيسكارا في فبراير 2017.

    ورفع إيموبيلي رصيده إلى 20 هدفاً بفارق هدفين عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر، ليصبح أول لاعب من لاتسيو يسجل 20 هدفاً أو أكثر في موسمين على التوالي في الدوري منذ الأسطورة جوزيبي سينيوري في 1993 و1994.

    طباعة Email