5 دقائق تكفي كوستا للتسجيل مع أتلتيكو

■ كوستا يسهم في فوز ساحق لأتلتيكو على لييدا اسبورتيو | إي بي إيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجل المهاجم دييغو كوستا هدفاً في أول مباراة يخوضها بعد عودته إلى صفوف أتلتيكو مدريد خلال فوز الأخير الساحق على لييدا اسبورتيو برباعية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا أول من أمس.

وشارك كوستا احتياطياً في الدقيقة 64 واحتاج إلى خمس دقائق فقط ليسجل هدفه فريقه الثالث ليضع فريقه في وضعية أكثر من جيدة قبل استضافة مباراة الإياب على ملعب واندا متروبوليتانو الثلاثاء المقبل.

وكان كوستا عاد إلى أتلتيكو الذي تركه إلى تشلسي الإنجليزي عام 2014 خلال الصيف، لكنه لم يتمكن من اللعب في صفوفه بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة على نادي العاصمة الإسباني التي انتهت في مطلع الشهر الحالي.

وكان أتلتيكو مدريد تقدم في الشوط الأول بهدفين سجلهما الأروغوياني دييغو غودين والمخضرم فرناندو توريس في الدقيقتين 33 و37 قبل أن يضيف الرابع الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة الأخيرة. وأشاد مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني بكوستا بقوله «عودة كوستا إلى صفوفنا جعلت الحماس يدب فينا.

فهو يجلب السرعة والقوة والعامل البدني وهو ما نتوقعه منه». وعاد اشبيلية بالفوز من قادس بهدفين نظيفين، في حين تغلب الافيس على فورمنتيرا 3-1، وعاد فالنسيا بالتعادل من لاس بالماس 1-1.

Email