العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «نايكي» تفضح صفقة كوتينيو

    في أحدث إضافة إلى التقارير عن احتمال انتقال فيليبي كوتينيو من ليفربول الانجليزي لكرة القدم الى برشلونة الإسباني، عرضت شركة التجهيزات الرياضية الأميركية «نايكي» عبر موقعها الإلكتروني، قميصا للنادي الكاتالوني يحمل اسم اللاعب البرازيلي.

    وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، صورة من الموقع الإلكتروني لـ«نايكي» التي ترعى النادي الاسباني واللاعب نفسه، علما ان الشركة سحبت الإعلان في وقت لاحق. وكان الإعلان عن القميص مرفقا بعبارة «فيليبي كوتينيو جاهز لإثارة الحماسة في كامب نو»، في إشارة إلى ملعب برشلونة.

    وتتردد الأنباء عن انتقال كوتينيو (25 عاما) إلى برشلونة منذ الصيف الماضي. فقد تقدم اللاعب قبل أشهر بطلب إلى ناديه للسماح له بالرحيل، إلا أن ليفربول رفض أكثر من عرض تقدم به برشلونة، تردد أن قيمة أحدها وصلت الى 100 مليون جنيه استرليني.

    ومع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية منذ يوم أمس، عادت الأنباء لتتحدث عن الاهتمام المتجدد لبرشلونة بكوتينيو.

    وبعدما غاب الدولي البرازيلي عن ناديه مطلع الموسم الحالي بسبب إصابة في الظهر، عاد الى التشكيلة الأساسية، حيث يقدم أداء لافتا، وتمكن من تسجيل سبعة أهداف خلال 14 مباراة في الدوري.

    إيقاف آشليمن جانب آخر، أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أول من أمس، إيقاف لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونغ ثلاث مباريات، بسبب ضربة بالمرفق وجهها إلى لاعب ساوثامبتون الصربي دوسان تاديتش خلال مباراة الفريقين السبت الماضي.

    وتعادل يونايتد ومضيفه ساوثامبتون سلبا في لقائهما ضمن المرحلة 21 من الدوري الممتاز. وبعد نهاية المباراة، أظهرت أشرطة مصورة قيام يونغ بتوجيه ضربة الى تاديتش لم يتنبه لها الحكام. وقال الاتحاد المحلي في بيان إن «آشلي يونغ سيوقف في المباريات الثلاث المقبلة لمانشستر يونايتد»، مشيرا الى أن اللاعب أقر بذنبه بعدما وجهت إليه «تهمة التصرف العنيف خلال مباراة أول من أمس ضد ساوثامبتون، إلا انه اعتبر أن عقوبة الإيقاف مبالغ بها».

    أضاف الاتحاد أن هذا الاعتراض «رفضته» لجنة تابعة له. وسيغيب يونغ (32 عاما) عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه (اثنتان في الدوري وواحدة في كأس انجلترا)، وأولها في اليوم الأول من السنة الجديدة ضد ضيفه إيفرتون في المرحلة 22.

    طباعة Email