باريس سان جيرمان يأمل عودة البرازيلي نيمار سريعاً

نيمار خلال تدريب سابق لسان جيرمان | رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

يأمل الإسباني اوناي ايمري مدرب باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعودة النجم البرازيلي نيمار إلى الفريق في غضون ثلاثة أو أربعة أيام، وذلك بعد أن عاد لاعب برشلونة الإسباني السابق إلى بلاده الأحد «لأسباب شخصية».

وأكد ايمري أول من أمس «لقد منحناه الإذن من أجل السفر. آمل بأن يعود في غضون ثلاثة أو أربعة أيام»، كاشفاً أن النجم البرازيلي أعلمه بما يريد القيام به حين كان النادي الباريسي يتحضر لمباراة ليل التي فاز بها 3-1 السبت.

وتابع «قال لي إن لديه مشكلة عائلية وإذا كان بإمكان النادي وأنا السماح له بالذهاب إلى البرازيل من أجل معالجة مشكلته، كانت مسألة مهمة بالنسبة له. الإنسان قبل كل شيء، واللاعب يأتي في المرتبة الثانية».

رفض

واعتاد النجم البرازيلي على مشاركة محبيه أخباره اليومية على شبكات التواصل الاجتماعي، لكنه لم ينشر أي خبر منذ يوم الجمعة وحتى الإثنين حين أجرى تغريدتين لا علاقة لهما بسفره إلى البرازيل.

وغاب نيمار عن مباراة فريقه أمام ليل بسبب الإيقاف، وسيغيب عن مباراة اليوم في كأس الرابطة أمام ستراسبورغ الذي الحق بنادي العاصمة هزيمته الوحيدة في الدوري المحلي حتى الآن.

عودة

ورفض ايمري تأكيد عودة نيمار في الوقت المناسب من أجل المشاركة مع الفريق في مباراة السبت ضد رين في الدوري المحلي، مكتفياً بالقول «سننتظر لنرى إذا كان جاهزاً للعودة. عليه أولاً أن يعالج مشكلته (في البرازيل)».

ويخوض سان جيرمان مباراته الأخيرة في 2017 ضد كاين في 20 الحالي قبل أن يدخل الدوري في العطلة الشتوية.

Email