العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    غاتوزو يهدد دوناروما بالتدمير خلال لقاء بولونيا

    غاتوزو يحتفل مع لاعبي ميلان بالفوز على بولونيا | أ ف ب

    قالت صحيفة «أ س» الإسبانية أمس إن الدولي الإيطالي السابق جينيرو غاتوزو نجح في إحداث أثر كبير داخل نادي إيه سي ميلان رغم أنه لم يخض مع الفريق كمدير فني سوى ثلاث مباريات.

    وحقق غاتوزو الفوز بالمباراة الأخيرة أمام بولونيا أول أمس الأحد بنتيجة 2 - 1 بفضل هدف قاتل للاعب جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 76.

    ولكن الكاميرات التليفزيونية رصدت غاتوزو وهو يوجه تهديدات لحارس فريقه الصاعد جيانولويجي دوناروما قائلا له: «افعل ما أقوله لك وإلا سأدمرك في باقي الأسبوع».

    وأكدت «أ س» أن الحارس الشاب لم ينظر إلى تهديدات مدربه بشكل سيئ.

    وألمحت الصحيفة إلى أن غاتوزو كان ينوي تكليف دوناروما بمهام إضافية خلال التدريبات كنوع من العقاب، ولكن لحسن طالع الحارس الشاب فاز إيه سي ميلان باللقاء ليفلت من هذا المصير.

    وعند سؤاله عن الواقعة، اعتذر غاتوزو وأكد أن شخصيته لا تتغير مع الجميع، وقال: «أشعر دائما بالتوتر حتى عندما ألعب كرة القدم مع ابني، ولكن في الحقيقة الجلوس على مقعد المدير الفني يزيد الأمر إثارة».

    عقد

    ويبدو أن مينو رايولا، وكيل أعمال دوناروما، وجد ثغرات في التعاقد الأخير للاعبه مع ناديه ايه سي ميلان، الذي مدد الحارس الشاب من خلاله ارتباطه مع الفريق، وذلك حتى يكون بمقدور اللاعب التفاوض مع أي ناد اخر.

    وأشارت «أ س» إلى أن أحد محامي رايولا أبلغ الإدارة القانونية لميلان أنه سيقدم طلباً لفسخ عقد دوناروما بسبب تعرض الأخير للاعتداءات على المستوى النفسي والمعنوي.

    طباعة Email