العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ويستهام يوقف انطلاقة تشيلسي بهدف أرناوتوفيتش

    أرناوتوفيتش يحتفل مع جمهور ويستهام بعد تسجيله في شباك تشيلسي | أ ب

    أوقف فريق ويستهام انطلاقة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأهدى مدربه الجديد ديفيد مويز انتصاره الأول مع الفريق بعد أن تغلب على حامل اللقب 1 - 0 خلال المباراة التي جمعتهما أمس في المرحلة السادسة عشرة من مسابقة الدوري.

    وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز بيرنلي على واتفورد 1 - 0 وهيديرسفيلد على برايتون 2 - 0 وسوانسي سيتي على وست بروميتش 1 - 0 وتوتنهام على ستوك سيتي 5 - 1 وتعادل كريستال بالاس على بورنموث 2 - 2.

    ويدين ويستهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة.

    وبهذه الخسارة توقف رصيد تشيلسي عند 32 نقطة في المركز الثالث، وربما يفقد مركزه اليوم في حال فوز ليفربول على إيفرتون، فيما رفع ويستهام رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف أمام وست بروميتش.

    يذكر أن هذه الخسارة هي الأولى لتشيلسي له بعد ستة انتصارات وتعادل والثالثة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين، فيما يعد هذا الفوز هو الأول لويستهام بعد 5 هزائم وثلاثة تعادلات وهو الفوز الثالث للفريق هذا الموسم بالدوري مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في أربع مباريات.

    طرد

    وفاز بيرنلي على واتفورد بهدف نظيف سلجه سكوت أرفيلد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    واضطر واتفورد لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد مارفين زيجيلار. ورفع بيرنلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف توتنهام وأرسنال صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، فيما توقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز الثامن. وفاز هيديريسفيلد على برايتون 2 - 0.

    وسجل هدفي هيديريسفيلد ستيف موني في الدقيقتين 12 و43. ورفع هيديرسفيلد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف إيفرتون فيما توقف رصيد برايتون عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف ساوثهامبتون. وانتزع سوانسي سيتي فوزاً صعباً من ضيفه وست بروميتش 1 - صفر.

    ويدين سوانسي سيتي بالفضل في هذا الفوز للاعبه ويلفريد بوني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81. ورفع سوانسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، فيما توقف رصيد وست بروميتش 13 نقطة في المركز السابع عشر.

    خماسية

    واكتسح توتنهام ضيفه ستوك سيتي 5 - 1. وسجل أهداف توتنهام ريان شاوكروس، لاعب ستوك، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 وسون هيونج مين في الدقيقة 53 وهاري كين (هدفين) في الدقيقتين 54 و64 وكريستيان ايركسن في الدقيقة 74، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لستوك سيتي ريان شاوكروس في الدقيقة 80.

    ورفع توتنهام رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ستوك سيتي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

    وتعادل كريستال بالاس مع ضيفه بورنموث 2 /‏2. وسجل هدفي كريستال بالاس لوكا ميليفوجيفيتش في الدقيقة 41 من ركلة جزاء وسكوت دان في الدقيقة 44، فيما سجل هدفي بورنموث جيرمين ديفو في الدقيقتين العاشرة و48. ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 11 نقطة في المركز العشرين الأخير، كما رفع بورنموث رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

    طباعة Email