العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    راموس يعزز رقمه القياسي في «الطرد»

    أهدر ريال مدريد فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر وتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني «الليغا» بعدما سدد في القائم مرتين وتعرض قائده سيرجيو راموس للطرد للمرة 24 في مسيرته أول من أمس.

    وبعد تعادل برشلونة 2-2 مع سيلتا فيغو نال ريال فرصة لتقليص الفارق مع الغريم الكاتالوني إلى ست نقاط وبدا أنه سيحقق ذلك بعد بداية قوية عندما سدد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في القائم بعد تمريرة عرضية من إيسكو.

    ودخل بيلباو اللقاء وهو في المركز 16 وودع كأس إسبانيا بعد هزيمة مفاجئة من المغمور فورمنتيرا لكنه حظي بدعم كبير من المشجعين. وتصدى كيلور نافاس حارس ريال لتسديدتين من ثنائي الهجوم أريتز أدوريز وإيناكي وليامز ليرد على الشكوك حول مستواه بعد مباراة فوينلابرادا في الكأس يوم الثلاثاء الماضي.

    تأكيد

    وأظهر كيبا أريزابالاغا حارس بيلباو سبب اهتمام ريال مدريد بضمه وتصدى لفرصتين من مارسيلو وكريستيانو رونالدو الذي أطلق أيضا تسديدة ارتدت من القائم في الشوط الثاني. وسجل النجم البرتغالي هدفين فقط في الدوري هذا الموسم وأخفق في هز الشباك في خمس زيارات إلى استاد سان ماميس معقل بيلباو منذ إعادة تشييده في 2013.

    وعاد راموس للعب مرتديا قناعا واقيا بعد أسبوعين من كسر أنفه وحصل على إنذار بسبب ضربة بالمرفق نحو راؤول غارسيا ثم حصل على بطاقة أخرى قبل أربع دقائق على النهاية ليعزز رقمه القياسي كأكثر لاعب حصولا على بطاقات حمراء في الدوري الإسباني برصيد 19 مرة.

    وقلص أتليتيكو الفارق مع برشلونة بفضل هدف الفوز الذي سجله غريزمان ، وتقدم سوسيداد عن طريق جوزيه من ركلة جزاء في الشوط الأول وعادل فليبي لاتلتيكو في الشوط الثاني قبل أن ينجح غريزمان في تسجيل هدف الفوز.

    وقال دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو «نحن سعداء بإنجاز المهمة في مباراة صعبة جدا.. الآن جددنا طاقتنا وهذا سيساعدنا في الخطوة المقبلة».

    طباعة Email