03

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحسم المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) وأوليفر بيرهوف مدير الفريق خلال الأيام الثلاثة المقبلة المفاضلة الدائرة حالياً بين الأماكن المرشحة لمقر معسكر الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحددت عدة منتخبات بالفعل أماكن إقامتها خلال المونديال الروسي حيث يتعين على جميع المنتخبات الـ32 المشاركة في البطولة إبلاغ الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بمقرات إقامتها خلال المونديال في موعد أقصاه 15 ديسمبر الحالي على أن توقع العقود مع الفنادق المضيفة خلال الأسبوع التالي لهذا الموعد.

وحدد المنتخب الإنجليزي مقر إقامته في ريبينو شمال غرب مدينة سان بطرسبرغ، علماً بأن هذا سيضطر الفريق إلى قطع مسافات طويلة إلى مدن فولجوجراد ونيجني نوفجرود وكاليننجراد التي تستضيف مباريات الفريق في الدور الأول للبطولة.

وكان تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي طالب، قبل إجراء القرعة، بأن يكون مقر إقامة فريقه خلال المونديال في سوتشي لكنه أعرب عن استيائه الآن لأن فريقه لن يخوض أي مباراة في سوتشي المطلة على البحر الأسود حيث حددت القرعة مباريات الفريق الثلاث في مدينتي روستوف وسان بطرسبرغ والعاصمة موسكو.

Email