العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    المانشافت يفلت من كمين «ويمبلي»

    فشل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مجدداً في التغلب على منافسه الألماني باستاد «ويمبلي» الشهير في العاصمة البريطانية لندن، وسقط في فخ التعادل السلبي بالمباراة الودية، التي أقيمت بينهما أول من أمس في بداية الاستعدادات الجادة لكليهما قبل كأس العالم 2018.

    وعاند الحظ المنتخب الإنجليزي في أكثر من فرصة خطرة في نهاية الشوط الأول ليهدر فرصة التقدم في نهاية هذا الشوط الذي شهد تفوقاً ملحوظاً للمنتخب الألماني (مانشافت) في معظم فتراته.

    وفي الشوط الثاني، تراجع أداء المانشافت بشكل واضح ولكن المنتخب الإنجليزي أهدر أكثر من فرصة أيضاً لتحقيق الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل السادس في تاريخ المواجهات بين الفريقين مقابل 13 انتصاراً لكل منهما.

    والتعادل هو الثاني بين الفريقين مقابل عشرة انتصارات للمنتخب الإنجليزي وتسعة انتصارات للمانشافت على مستوى المواجهات الودية.

    وغاب عن صفوف الفريقين العديد من العناصر الأساسية وخاصة المنتخب الإنجليزي الذي لجأ إلى تجربة عدد من الوجوه الشابة استعداداً للمونديال. وكشفت المباراة عن مكسب كبير للمنتخب الإنجليزي يتمثل في المستوى الرائع لحارس المرمى الجديد جوردان بيكفورد، الذي تألق في الشوط الأول وتصدى للعديد من الفرص الألمانية وكان أحد نجوم اللقاء.

    طباعة Email