البارسا يقترب من ضم كوتينيو وديمبيلي

«الأبيض الملكي» سوبر الكرة الإسبانية

زاد ريال مدريد بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف محن غريمه التقليدي برشلونة وتوج بلقب الكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم بفوزه عليه 2-0 أول من أمس مباراة الإياب على استاد «سانتياغو برنابيو». وسجل الهدفين ماركو اسينسيو (4) والفرنسي كريم بنزيمة (39).

وكان برشلونة مني بخسارة 1-3 على ملعبه في «كامب نو» ذهاباً، في مباراة كانت الرسمية الأولى للفريق الكاتالوني من دون نجمه البرازيلي نيمار المنتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي قبل نحو أسبوعين في أعلى صفقة كروية في العالم بلغت 222 مليون دولار.

وهو اللقب العاشر لريال في الكأس السوبر، والأول منذ 2012، وبات يبتعد بفارق لقبين عن برشلونة حامل الرقم القياسي. كما أنه اللقب السابع له في جميع البطولات منذ تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الإشراف عليه في يناير 2016. وأكد ريال بالتالي استعداده للدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وهو كان أحرز لقبه الأول هذا الموسم بفوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1 في الكأس السوبر الأوروبية. من جانب آخر أكد بيب سيغورا المدير العام في نادي برشلونة الإسباني أن فريقه اقترب كثيراً من إتمام صفقتي البرازيلي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي من ليفربول وبوروسيا دورتموند.

وتحدث سيغورا إلى شبكة «ايسبورت3» الكاتالونية وقال «يتعين علينا مساعدة الفريق من خلال تعزيز صفوفه وسنقوم بذلك خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأضاف «نبحث في شروط كوتينيو وديمبيلي، لقد اقتربنا، ونأمل أن يكونا معنا الموسم المقبل». ودخل برشلونة في مأزق منذ رحيل نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان، فاختل توازن الفريق تماماً لا سيما على الجبهة اليسرى، واعترف مدرب برشلونة الجديد ارنستو فالفيردي بذلك بصراحة وكذلك لاعب وسط الفريق سيرخيو بوسكيتس في الأيام الأخيرة.

وكان برشلونة أعلن انضمام لاعب الوسط البرازيلي الدولي باولينيو مقابل 40 مليون يورو في مطلع الأسبوع الحالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات