ماذا قال مدرب برشلونة بعد السقوط في الكلاسيكو؟

 اعترف ارنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أن ريال مدريد يمر بفترة تألق بعد فوزه بكل سهولة ببطولة كأس السوبر الأسباني على حساب فريقه.

وأكد فالفيردي أنه سيعمل على أن يتعافى فريقه في أقرب وقت والتعاقد مع لاعبين جدد لكي يستطيع تنفيذ مشروعه مع النادي الكتالوني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة برشلونة أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين في إياب كأس السوبر الأسباني: "علينا أن نتعافى في كل الجوانب وخاصة في الجانب النفسي، نحن فريق جيد، إذا انضم لاعبون جدد فمن الممكن أن يغيروا الظروف الراهنة، منافسنا يتمتع في اللحظة الراهنة بحالة أفضل في الجانب النفسي".

وتحدث المدرب الأسباني عن رؤيته للقاء أمس، حيث قال: "لقد بدأوا بشكل أفضل ولم نكن جيدين في نهاية الشوط الأول، علينا أن نتعافى من أثار الهزيمة، هم تمتعوا بطاقة أكبر، علينا أن نتعافى سريعا لأن الليجا (الدوري الأسباني) ستنطلق قريبا، نهنئهم".

وأعرب فالفيردي عن أسفه لرحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وأضاف قائلا: "لقد حدثت بعض الأشياء خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد يمكنها أن تؤثر على التوازن الذي كان يتمتع به الفريق وعلينا أن نعمل على إصلاح هذا الأمر، نحن متواجدون من أجل هذا، هذه هي مهمة الفريق".

وأوضح فالفيردي قائلا: "لا نشعر بغضاضة من الاعتراف بمميزات المنافس، ربما يكون قد لعب أفضل منا وخاصة في هذه المباراة ولم يكن أفضل كثيرا في المباراة الأولى".

وكان اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز، نجم هجوم برشلونة، قد أنهى مباراة الأمس وهو يعاني من إصابة، إلا إن فالفيردي آثر عدم التحدث عن هذا الأمر حتى ظهور نتائج الفحوصات الطبية.

وأكمل مدرب النادي الكتالوني قائلا: "يبدو أنه يعاني من كدمة في الركبة ولكن علينا أن ننتظر الفحوصات".

وفي ختام المؤتمر، تحدث فالفيردي عن التفوق الحالي لريال مدريد، قائلا: "لا يوجد فريق لا يهزم، هناك أمر مؤكد وهو أننا جميعا سنخسر يوما ما".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات