السوبر الإسباني على أبوظبي الرياضية المفتوحة

■ أبوظبي الرياضية تعد بتغطية متميزة للكلاسيكو | أرشيفية

تقدم قنوات أبوظبي الرياضية عبر قنواتها المفتوحة (الأولى والثانية) تغطية استثنائية للكلاسيكو في أسبوع السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، تتضمن كل عناصر الإثارة والتشويق في كرة القدم، ويبدأ في الثانية من بعد ظهر اليوم «العرض الكبير» بتقديم ملخص المواجهات السابقة بين الفريقين في السوبر، وتبث في العاشرة مساءً أول رسالة من إسبانيا تستعرض آخر الاستعدادات من برشلونة ومدريد، وكيف يترقب الشارع الإسباني المواجهة، مع قراءة في عناوين أهم الصحف الرياضية، وتستمر التغطية حتى الساعات الأولى من صباح الخميس المقبل حيث تقام مباراة الذهاب بملعب «كامب نو» الأحد المقبل، والإياب في «سنتياغو برنابيو» بمدريد الأربعاء المقبل.

وتضع قنوات أبوظبي الرياضية المشاهد في العالم العربي أمام أجمل فصول الإبداع للحدث الكبير من خلال 3 محطات رئيسية قبل وأثناء وبعد الحدث ومن دون توقف، تتضمن لقاءات وتقارير ومباريات كلاسيكية وفواصل وبرامج يومية وبث مباشر للمؤتمرات الصحافية واستوديوهات من أرضية الملعب، ولقاءات حصرية مع أبرز النجوم.

مباشر

وتقدم أبوظبي الرياضية في السادسة مساء الغد برنامج مباشر من «كامب نو» معقل «البارسا» يقدمه عمر الجغيمان وكريم الطرهوني، يتضمن لقاءً حصرياً مع خوان لابورتا أنجح رئيس في تاريخ برشلونة خلال السنوات الأخيرة، حيث حقق الفريق تحت رئاسته (من 2003 حتى 2010) 4 ألقاب للدوري ولقبين لدوري الأبطال و3 ألقاب للسوبر ولقباً وحيداً لكل من كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وتحمل السهرة العديد من المفاجآت من خلال بث مباشر من مطعم شقيق ميسي في برشلونة، بالإضافة إلى المؤتمرات الصحافية للفريقين، ولقاءات مع أشهر الصحافيين في «ماركا» و«آس» و«سبورت الكتالونية» قراءتهم لسيناريو المباراة وتوقعاتهم للنتيجة.

وتضع أبوظبي الرياضية المشاهد في قلب الحدث من خلال شبكة مراسلين تنقل كل الأجواء وترصد التفاصيل من برشلونة ومدريد.

يوم المباراة

ويوم المباراة يتوقف قطار التغطية في المحطة الثانية، حيث سيبدأ ستوديو مباراة الذهاب قبل 3 ساعات من ركلة البداية وبالتحديد في الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل ويقدمه أسامة الأميري ومعه في التحليل زبير بيا وخالد بيومي.

وداخل الملعب سيكون هناك ستوديو رئيسي، وستوديو آخر فوق أرضية الملعب، بالإضافة إلى كاميرات خاصة وشبكة مراسلين في كل مكان، مع الجماهير في المدرجات وخارج الملعب وفي الساحات الرئيسية بمدريد وبرشلونة.

وتنقل المباراة بصوت المعلق علي سعيد الكعبي في أبوظبي الرياضية الأولى، وبصوت المعلق عصام عبده في أبوظبي الرياضية الثانية. وتتواصل التغطية الاستثنائية للحدث الكروي الكبير وموقعة العودة من خلال رسالة خاصة مساء الاثنين المقبل ترصد ردود أفعال مباراة الذهاب واستعدادات الفريقين لمباراة الإياب.

متابعات

وسيتجدد الموعد في سهرة المباراة يوم الثلاثاء المقبل، ولكن من ملعب سنتياغو برنابيو، لرصد ومتابعة التدريبات الأخيرة، ولقاءات حصرية مع نجوم الفريقين والمؤتمرات الصحافية.

ويوم الأربعاء المقبل يبدأ ستوديو مباراة الإياب في التاسعة مساء قبل 3 ساعات من ركلة البداية من خلال ستوديو رئيسي وستوديو فوق أرضية الملعب.

وحتى الساعات الأولى من صباح الخميس المقبل تستمر التغطية في تحليل ورصد التصريحات والمؤتمرات الصحافية بعد المباراة ولقاءات حصرية للتتويج وأبطال السوبر من أرضية الملعب.

وقال يعقوب السعدي مدير قنوات أبوظبي الرياضية: عندما يجتمع برشلونة مع ريال مدريد فنحن أمام حدث استثنائي تتجه إليه أنظار كل جماهير كرة القدم في العالم باختلاف انتماءاتها وألوانها، فالكلاسيكو الإسباني أكثر من مجرد مباراة، هي موقعة العراقة، وحرب النجوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات