طيران الإمارات ترعى كأس الاتحاد الإنجليزي حتى 2021

أعلنت طيران الإمارات والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس، عن تمديد اتفاقية الشراكة بينهما لثلاث سنوات أخرى. وسوف تستمر تسمية البطولة «كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي»، حتى عام 2021.

وكانت طيران الإمارات قد أصبحت في عام 2015 الشريك الرسمي لكأس الاتحاد الإنجليزي أشهر وأرقى بطولة محلية في كرة القدم على مستوى العالم. وقد ساهمت اتفاقية الشراكة في توسيع نطاق نشر البطولة عبر العالم. وقبيل الدور نصف النهائي في أبريل من العام الماضي، كشفت طيران الإمارات النقاب عن إحدى طائراتها الإيرباص بشعار البطولة على جانبيها، وقد جابت الطائرة العديد من المحطات عبر شبكة خطوط الناقلة، ما أتاح للمشجعين حول العالم التواصل مع البطولة بصورة فريدة.

كما نقلت طيران الإمارات كأس الاتحاد الإنجليزي في أول جولة لها في أفريقيا مع توقف في المقر الرئيس لها في دبي في أكتوبر 2016. وشملت جولة الكأس، التي دامت أربعة أيام في غانا وكينيا، زيارات إلى المدارس ومراكز التدريب وأتاحت لآلاف المشجعين في الدولتين الاطلاع عن كثب على تاريخ ومجريات البطولة والتقاط الصور مع الكأس الشهيرة. وهناك خطط هذا العام لتوسيع دائرة جولة الكأس إلى مزيد من المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات.

وكانت منافسات كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي 2017/‏ 2018 قد انطلقت يوم 4 أغسطس الجاري بمشاركة 737 فريقاً و185 مباراة ضمن التصفيات الأولية. وشارك في بطولة العام الماضي 11 ألف لاعب ضمن أكثر من 700 فريق وخاضوا مباريات شاهدها أكثر من 1.8 مليون مشجع.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «نحن فخورون باستمرار شراكتنا كأول راع لاسم هذه البطولة العريقة. وما يدفعنا لمواصلة الاستثمار في البطولة هو روح المنافسة، التي تجمع الأندية الصغيرة مع الفرق الكبرى المشاركة في دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي للعب أمام جمهور من عشاق كرة القدم».

وأضاف السير كلارك قائلاً: «طيران الإمارات ملتزمة بكرة القدم وبسوق المملكة المتحدة، ونحن نتطلع إلى مستقبل شراكتنا وتعزيز ارتباط المشجعين مع اللعبة الأكثر شعبية في العالم».

وسوف تستأنف التصفيات الأولية للبطولة يومي 18 و19 أغسطس الجاري، وتقام مباراة البطولة النهائية يوم السبت الموافق 19 مايو 2018 على استاد ويمبلي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات