شنايدر يحتفل بذكرى ميلاده أمام لوكسمبورغ

احتفل ويسلي شنايدر بعيد ميلاده وخوضه المباراة 131 على الصعيد الدولي مع منتخب هولندا، وهو ما يشكل رقماً قياسياً، بتسجيله هدفاً ليتغلب منتخب بلاده على لوكسمبورغ 5- 0 ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم أول من أمس أمس ليظل الفائز في إطار المنافسة على بلوغ نهائيات روسيا 2018.

وأضاف القائد آرين روبن وجورجينيو فينالدم وكوينسي بروميس وفينسن يانسن بقية الأهداف لكن شنايدر (33 عاماً) هو من استطاع تحطيم الرقم القياسي لادوين فان دير سار الخاص بعدد المباريات الودية مع منتخب هولندا. وكان شنايدر النجم في أول مباراة تشهد عودة ديك أدفوكات لتدريب منتخب هولندا.

ودفع الانتصار بهولندا للتقدم نحو المركز الثالث في المجموعة الأولى متراجعة بفارق ثلاث نقاط خلف ثنائي الصدارة السويد وفرنسا. وافتتح روبن التسجيل في الدقيقة 21 وأضاف شنايدر الهدف الثاني بعدها بنحو 13 دقيقة ليرد الجميل لادفوكات الذي وثق فيه. وجاء هدف سنايدر اثر تهيئة من ديباي.

وأضاف فينالدم الهدف الثالث اثر متابعته لفرصة أضاعها يانسن.وهز بروميس الشباك محرزاً الهدف الرابع في الدقيقة 70 قبل أن يسجل يانسن الهدف الخامس قبل ست دقائق على نهاية اللقاء من ركلة جزاء .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات