بيريز: زيدان «ملكي» مدى الحياة

قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إن بوسع زين الدين زيدان البقاء في النادي مدى الحياة بعدما أصبح هذا الرجل الفرنسي أول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرتين متتاليتين عقب التفوق بنتيجة 4-1 على يوفنتوس أول من أمس.

وقال بيريز لمحطة كادينا سير الإذاعية «زيدان يستطيع البقاء في ريال مدريد مدى حياته».

امتنان

وأضاف «يشعر كل مشجع لريال بالامتنان له فلقد رفع مستوى الفريق عندما انضم إلينا في 2001 وكان حينها أفضل لاعب في العالم». وتابع «الآن هو أفضل مدرب في العالم. إنه يتولى تدريبنا منذ 17 شهرا لكنه فعل كل شيء ممكن». وقال زيدان في مؤتمر صحافي «لا يمكنني القول إذا كنت سأبقى هنا مدى الحياة لكني أشعر بامتنان كبير للنادي لكل شيء منحني إياه».

وأضاف «لعبت هنا لفترة طويلة وأشعر أني جزء من أثاث النادي. أنا محظوظ أيضا بأن أكون جزءا من هذا النادي مع هذه التشكيلة. كل لاعب في التشكيلة أدى دوره وهذا سر نجاحنا هذا الموسم».

وقال زيدان «طالبت اللاعبين بضرورة مواصلة ما يفعلونه لكن بفتح مساحات على الجانبين والضغط بشكل أكبر على المنافس وقلت إنه عندما نمتلك الكرة علينا اللعب بالطريقة التي نعرفها». وأضاف «سارت الأمور بشكل رائع. تسجيل أربعة أهداف أمام يوفنتوس ليس سهلا».

مستقبل

ورغم حالة النشوة والسعادة التي سيطرت على الفريق بمجرد سماع صفارة النهاية في المباراة، ما زالت الشكوك تحيط بمصير بعض لاعبي الريال في الموسم المقبل.

ولدى سؤاله عن إمكانية استمراره مع الفريق، قال المهاجم ألفارو موراتا : «لا أعلم. هذا لا يعتمد كثيرا علي، أود الاستمتاع فقط بالاحتفالات».

ولم يكن الكولومبي خيمس رودريغيز ضمن قائمة الفريق في المباراة حيث ينتظر أن يرحل اللاعب عن النادي الملكي هذا الصيف.

ورغم الإشادة التي نالها من قبل بيريز عقب المباراة، ينتظر ألا يكون الكوستاريكي كيلور نافاس حارسا أساسيا في الموسم المقبل.

ولدى سؤاله عن الإسباني الدولي ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ، قال بيريز: «إنه حارس رائع يلعب ليونايتد. في العام المقبل، لا أعلم أين سيكون».

لقراءة أخبار أخرى

طباعة Email
تعليقات

تعليقات