فالنسيا الإسباني في ضيافة النجم الساحلي ودياً

■ من أحد لقاءات النجم الساحلي في الدوري التونسي | البيان

أكد مصدر مطلع لـ «البيان الرياضي» أن النجم الساحلي سيستضيف نادي فالنسيا الإسباني في لقاء ودي يوم 16 يوليو المقبل على استاد الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

ويضم نادي فالنسيا في صفوفه اللاعب السابق للنجم الساحلي أيمن عبد النور، ويلعب الفريق الإسباني المباراة ضمن معسكر إعداد بفرنسا ينتهي يوم 15 يوليو قبل شد الرحال إلى تونس لملاقاة النجم.

تحذير

وعلى جانب آخر حذر رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور مهاجم إنبي عمرو مرعي من الانضمام إلى النجم الساحلي خلال الميركاتو الصيفي، ويأتي تحذير رئيس نادي الزمالك للاعب المصري المذكور بناء على توقيع اللاعب على عقود انتقال إلى فريقه الزمالك من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

وشدد مرتضى منصور على عدم السماح للاعب المعني بالانضمام إلى النجم الساحلي بما انه يملك عقود انضمامه إلى فريقه بشكل رسمي بحسب اتفاق مع مسؤولي فريق إنبي، كما أن اللاعب نفسه قد سبق له أن عبر عن رغبته في الانضمام إلى الزمالك المصري.

وفي سياق آخر، أدلى لاعب الأهلي المصري، التونسي علي معلول، بتصريح لبعض وسائل الإعلام المصرية حول المباراة المرتقبة بين تونس ومصر يوم 11 يونيو الجاري في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، قال فيها إنها صعبة على المنتخب التونسي لأن نظيره المصري قوي ولديه نجوم كبار وأسلوب تكتيكي مميز.

وعلى الجانب المحلي رفض الاتحاد التونسي طلب النادي الأفريقي في تقديم موعد المباراة النهائية لكأس تونس يومين لتدور يوم 15 الجاري عوضاً عن 17 منه وأكد أن المباراة ستجري في موعدها ابتداء من السادسة ونصف بتوقيت الإمارات على استاد ملعب رادس بتونس العاصمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات