دورتموند يكتفي بالتعادل السلبي مع كولون

فشل دورتموند المنتشي بالصعود إلى نهائي كأس ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ، في مواصلة صحوته، وتعادل سلبياً مع ضيفه كولن أمس في المرحلة الحادية والثلاثين من البوندسليغا. وبات بوروسيا دورتموند مهدداً بفقدان موقعه في المركز الثالث، وحصد دورتموند نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام هوفنهايم صاحب المركز الرابع والذي يلتقي اليوم مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت. حافظ فريق دارمشتاد على بقائه ولو لفترة مؤقتة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه فرايبورغ 3 - 0 كما تعادل لايبزيغ الوصيف مع ضيفه انغولشتاد سلبياً.

وفي مباريات أخرى فاز فيردر بريمن على ضيفه هيرتا برلين 2 - 0 وبوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه ماينز 2 - 1.

3

وعلى ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور، تقدم فيليكس بلات بهدف لدارمشتاد في الدقيقة 22 ثم أضاف جيرم جوندروف الهدف الثاني في الدقيقة 45 وتبعه سفين شيبلوك بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، ورغم الفوز ظل دارمشتاد في المركز الثامن عشر الأخير برصيد 24 نقطة بفارق ثماني نقاط عن أوغسبورغ صاحب المركز الثالث من القاع وهو المركز الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في ملحق فاصل مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية لتحديد المشاركة منهما في نسخة الموسم المقبل من البوندسليغا. ولكن دارمشتاد قد يتأكد هبوطه رسمياً للدرجة الثانية إذا جاءت نتيجة مباراة أوغسبورغ مع هامبورغ اليوم في غير صالحه.

وفي بريمن تقدم فين بارتلز بهدف لفيردر بريمن في الدقيقة التاسعة ثم أضاف ماكس كروز الهدف الثاني في الدقيقة 15، وعلى ملعب أوبيل أرينا تقدم لارس ستيندل بهدف لغلادباخ في الدقيقة 31 ثم أضاف نيكو شولز الهدف الثاني في الدقيقة 46 ثم رد يوشينوري موتو بهدف لماينز في الدقيقة 89.

تعليقات

تعليقات