معركة مرتقبة في ديربي شمال لندن

يواجه توتنهام مهمة صعبة عندما يستضيف جاره أرسنال اليوم في ديربي شمال لندن ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي وستكون الأمتار الأخيرة من البطولة شاقة لتوتنهام، فإضافة إلى ديربي شمال لندن، سيخوض قمة ثانية مع مانشستر يونايتد في المرحلة السابعة والثلاثين، ويلتقي أيضاً وستهام وليستر بطل الموسم الماضي في مباراة مؤجلة من المرحلة 34، قبل أن يختتم الموسم بضيافة هال .

وطالب ماورسيو بوكيتينو مدرب توتنهام لاعبيه بالتركيز حتى اللحظة الأخيرة بقوله «في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة المقبلة، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، أن نقوم جميعنا بمجهود كبير».

وتكمن صعوبة مهمة توتنهام في سعي أرسنال إلى التقدم في الترتيب بحثا عن بطاقة التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا. ويحتل أرسنال حالياً المركز السادس برصيد 60 نقطة (له مباراة مؤجلة)، ومركزه الحالي قد يؤهله للمشاركة في «يوروبا ليغ» فقط.

هبوط

وهبط فريق سندرلاند رسمياً من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، عقب خسارته أمام مضيفه بورنموث 0 - 1، أمس وشهدت أيضاً هذه الجولة تعادل هال سيتي مع ساوثهامبتون سلبياً وستوك سيتي مع ويستهام بذات النتيجة وفوز ليستر سيتي على ويست بروميتش 1 - 0.

واستطاع بورنموث أن يقضي على آمال سندرلاند في البقاء بالدوري بعدما سجل جوشوا كينج هدفا لبورنموث في الوقت القاتل وبالتحديد في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد سندرلاند عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير ليتأكد هبوطه رسميا، فيما رفع بورنموث رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر.ويتبقى لسندرلاند أربع مباريات في الدوري لكنه لن يتمكن من البقاء في الدوري، حيث أصبح الفارق بينه وبين هال ، صاحب آخر مركز يبقي بصاحبه في الدوري الممتاز، 13 نقطة.

تعليقات

تعليقات