مورينيو ينتقد نجوم «الشياطين الحمر»

اعترف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنه شعر بالإحباط بسبب إفراط لاعبي فريقه في الثقة بالنفس خلال الشوط الأول من المواجهة التي انتهت بالفوز 3 - 0 على سانت إتيان الفرنسي في ذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي أول من أمس.

وتحقق فوز النادي الإنجليزي الكبير بفضل ثلاثية من لاعبه السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش بعد أن واجه فريق مورينيو بعض الصعوبات وبصفة خاصة في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعبه أولد ترافورد. وعن مدى سعادته بالنتيجة قال مورينيو بعد الفوز «أنا سعيد وبصفة خاصة لأننا في الشوط الأول لعبنا بصورة سيئة للغاية ونجحنا في إنهاء الشوط متقدمين 1 - 0 رغم أننا لم نكن نستحق ذلك وذلك بسبب قلة التركيز.».

وأضاف المدرب البرتغالي أنه شعر بالإحباط «مباشرة في غرفة الملابس بسبب كثرة الضوضاء والضحك والاسترخاء الزائد على الحد وكذلك شعر المساعدون بالإحباط خلال الإحماء بينما لم يهتم بعض اللاعبين بالتركيز كثيراً.».

لكن مورينيو أكد أن «الشوط الثاني كان مختلفاً».

وصف

وقال الفرنسي بول بوغبا لاعب يونايتد إن مواجهة شقيقه الأكبر فلورنتين لاعب سانت إتيان، كانت بمثابة «شيء سحري»، مشيراً إلى أنهما اتفقا على الاستمتاع بالمناسبة. وقد كانت المواجهة الرسمية الأولى التي يصطدم فيها الشقيقان بوغبا.

ودخل الشقيقان إلى أرضية الملعب مع بعضهما البعض وتعانقا قبل صافرة البداية وعند سقوط فلورنتين خلال الشوط الثاني وكذلك عقب صافرة النهاية. ولدى سؤاله عن شعوره إزاء مواجهة شقيقه، قال بوجبا في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد الفضائية «إنه شيء سحري. لم أكن أصدق الأمر عندما رأيته. لقد ضحكنا واتفقنا على الاستمتاع باللحظة. فهي لا تتكرر كل يوم.».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات