EMTC

صفحات مانشستر يونايتد الأكثر متابعة في «البريمرليغ»

«الشياطين» و«المدفعجية» بطلا التواصل الاجتماعي

صورة

تعد مباريات الكلاسيكو والديربيات في الدوريات الخمسة الأوروبية، الأكثر متابعة عالمياً، لما تتمتع من قوة وإثارة، إضافة إلى تواجد أبرز اللاعبين العالميين، الذين يزيدون من حماسة مثل هذه المباريات، إلا أن هناك «ديربي آخر» لا يلعب على أرض الملعب، بل في مواقع التواصل الاجتماعي، والبداية من الدوري الإنجليزي «البريميرليغ» الأكثر إثارة ومتابعة حول العالم.

ديربي مانشستر

المباراة الأكثر إثارة في الدوري الإنجليزي، والتي تجمع ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، حيث تشير الأرقام إلى تفوق «الشياطين الحمر» تاريخياً على «القمر السماوي» بـ 72 فوزاً مقابل 50 في كل اللقاءات التي جمعت الفريقين.

وامتد هذا التفوق إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فصفحات «الشياطين الحمر» تعد الأكثر متابعة جماهيرياً، حيث بلغ عدد المتابعين على «الفيسبوك» 72 مليون مقابل 23 مليون لمانشستر سيتي، بينما بلغ عدد المتابعين على «تويتر» 10 ملايين مقابل 4 ملايين للـ«القمر السماوي»، فيما وصل عدد المتابعين على «انستغرام» 16 مليوناً مقابل 4 ملايين لمانشستر سيتي.

ديربي لندن

هي المباراة التي تجمع فريقي أرسنال وتوتنهام، والمليئة بالندية والإثارة، حيث أظهرت الأرقام علو كعب «المدفعجية» تاريخياً بـ 78 انتصاراً مقابل 55 انتصاراً لتوتنهام في كل اللقاءات، التي جمعت الفريقين.

وكذلك تفوق أرسنال على غريمه التاريخي في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد المتابعين على «الفيسبوك» 37 مليوناً مقابل 8 ملايين لتوتنهام، بينما بلغ عدد المتابعين على «تويتر» 9 ملايين مقابل مليون لتوتنهام ، فيما وصل عدد المتابعين على «انستغرام» 8 ملايين مقابل مليون لتوتنهام.

Ⅶتويتر

كروس: عيد ميلاد سعيد روبي

هنأ النجم الألماني، وريال مدريد الإسباني توني كروس مغني البوب البريطاني روبي ويليامز بمناسبة عيد ميلاده الـ43.

وغرد كروس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً «عيد ميلاد سعيد للأسطورة روبي ويليامز».

ويعد ويليامز الذي ولد في العام 1974، من أهم نجوم الغناء البريطاني، حيث بدأ مسيرته الغنائية مع فرقة البوب المشهورة (تيك ذات Take That) في عام 1990 التي تركها سنة 1995 ليبدأ مشواره الغنائي الفردي .

تربل أتش: ذا روك يستحق الجائزة

هنأ تربل اتش المدير التنفيذي لمنظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE»، صديقه وزميله السابق «ذا روك» على نيله جائزة «NAACP Image» للأعمال الفنية.
وغرد تربل اتش على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً «ذا روك هو الأكثر اجتهادا ومواظبة وهو يستحق هذه الجائزة».
كما أشاد الحساب الرسمي للمنظمة بالنجاحات التي حققها «ذا روك» في كافة المجالات .

Ⅶإنستغرام

توريس: شكراً للجميع

عبر النجم الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد فرناندو توريس، عن سعادته البالغة لوصوله للهدف 114 في مجمل المسابقات مع النادي.

وقال توريس على صفحته في «انستغرام»: إنه لشرف كبير أن تلعب كل يوم مع الفريق الذي تحبه وتحصل على الفرصة لتكون جزءا من تاريخ النادي، لقد وصلت إلى الهدف 114 وعادلت رقم الأسطورة الكبير إديلاردو. شكرا للجميع ".

وكان توريس قد سجل هدفي الفوز على نادي ليجانيس الأسبوع الماضي ليصل الى الهدف 114 في كل المسابقات، إلا أن الرقم تغير في مباراة الفريق ضد سيلتا فيجو، ليصبح الرقم 115.

سواريز: أنا فخور بكم

هنأ النجم الأورغواني، ونادي برشلونة الإسباني لويس سواريز، منتخب بلاده تحت 20 سنة لإحرازهم لقب بطولة أميركا الجنوبية لكرة القدم تحت (20 عاماً).

وقال سواريز، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»: «تهانيَّ لمنتخب الأورغواي تحت 20 عاما، شكراً على هذه الهدية العظيمة، أنتم تستحقون هذا الفوز بفضل جهدكم الكبير، أنا فخور بكم».

وكان منتخب الأوروغواي قد تغلب على صاحبة الضيافة الإكوادور 2-1، ليحرزوا بطولة أميركا الجنوبية لكرة القدم تحت (20 عاماً)، ويتقدموا الفرق المتأهلة لكأس العالم للشباب .

توتنهام يهنئ أديل

هنأ نادي توتنهام الإنجليزي، على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، النجمة البريطانية أديل التي تعد من أبرز مشجعي الفريق، بمناسبة حصولها على خمس جوائز غرامي الموسيقية.

وقال النادي على صفحته «نهنئ مشجعة نادي توتنهام، أديل بمناسبة حصولها على خمس جوائز خلال حفل الغرامي»

وفازت أديل بجوائز غرامي الخمس التي رشحت لها بما في ذلك عن ألبومها «25» وأغنيتها الناجحة «هالو»، وأصبحت بذلك أول فنانة تفوز بالجوائز الثلاث الكبرى مرتين في تاريخ غرامي بعد أن فازت بها في 2012 عن ألبومها «21».

وكانت النجمة الأميركية بيونسيه قادت ترشيحات غرامي بتسع جوائز عن ألبومها الناجح «ليمونيد» الذي يتناول قضايا العرق والمساواة بين الجنسين والخيانة لكنها فازت بجائزتين فقط، ما أحبط آمالها في الفوز بجائزة غرامي أفضل ألبوم في العام للمرة الأولى في تاريخها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات