بايرن يلدغ إنغولشتاد في الوقت القاتل

 جانب من لقاء بايرن وإنغولشتاد | رويترز

أفلت فريق بايرن ميونيخ من فخ مضيفه إنغولشتاد، وتغلب عليه 2 - 0 أمس في الجولة العشرين من الدوري الألماني . وسقط لايبزيغ وبوروسيا دورتموند في فخ الهزيمة،حيث خسر لايبزيغ أمام ضيفه هامبورغ 0 - 3، كما خسر دورتموند أمام مضيفه دارمشتاد 1 - 2.

وفي بقية المباريات، فاز ليفركوزن على ضيفه فرانكفورت 3 - 0 وبوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه فيردر بريمن 1 - 0. واستعاد بايرن توازنه في المباراة، بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع ضيفه شالكه 1 - 1.

وعلى ملعب أودي سبورتبارك، كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، ولكن التشيلي أرتورو فيدال والهولندي آريين روبن قلبا الطاولة على إنغولشتاد في الثواني الأخيرة، وسجّلا هدفي الفوز للنادي البافاري. ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 49 نقطة، موسعاً الفارق أمام أقرب ملاحقيه لايبزيغ إلى سبع نقاط بينما تجمّد رصيد إنغولشتاد عند 15 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير. وتعرض لايبزيغ لهزيمته الثانية على التوالي، بعد خسارته في الجولة الماضية على يد بوروسيا دورتموند بهدف نظيف، وحقق هامبورغ فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الماضية على باير ليفركوزن بهدف نظيف. وابتعد هامبورغ عن المركز الثلاثة الأخيرة، وصعد إلى المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

تقدم

وعلى ملعب ميرك آم بولينفالتور، تقدم دارمشتاد بهدف عن طريق تيرنس بويد في الدقيقة 18، ثم تعادل البرتغالي رافاييل غوريرو لدورتموند قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، ولكن الكرواتي أنطونيو ميركو كولاك سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، وتجمد رصيد دورتموند عند 34 نقطة في المركز الرابع، ورفع دارمشتاد رصيده إلى 12 نقطة، ليبقى في المركز الثامن عشر الأخير. وحقق دارمشتاد فوزه الثالث في الموسم الحالي والأول له منذ الفوز على فولفسبورغ 3 - 1 في 22 أكتوبر من العام الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات