بايرن يفرض حضوره على شالكه بهدفين

■ ليفاندوفسكي يحتفل مع خافي مارتينز بعد تسجيله أول أهداف بايرن | أ ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

فرض بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة واقعيته على مضيفه شالكه أول من أمس وعاد بالنقاط الثلاث بهدفين متأخرين لهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومدافعه جوشوا كيميش، في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولحق هرتا برلين بملك بافاريا الى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه اينغلوشتات 2- 0 في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم. وسجل البونسي وداد ايبيسيفيتش (8) وجوليان شييبر (86) الهدفين.

مفاجأة

وفجر فرايبورغ العائد حديثاً الى دوري الأضواء مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الكبير على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1.

وحول فرايبورغ تخلفه بهدف للبلجيكي ثورغان هازار، شقيق ادين نجم تشلسي الإنجليزي، في الدقيقة 35، الى فوز بثلاثية تناوب على تسجيلها مكسيميليان فيليب (54 و85) ونيلس بيرتسن (88 من ركلة جزاء).

وتجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تنتظره قمة نارية الثلاثاء المقبل ضد مضيفه مانشستر سيتي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا، عند 3 نقاط، فيما كسب فرايبورغ اول نقاطه هذا الموسم.

وبدوره حول باير ليفركوزن تخلفه امام ضيفه هامبورغ الى فوز 3-1 ليحقق انتصاره الأول هذا الموسم ويعوض خسارته امام بوروسيا مونشنغلادباخ بالذات 1-2 في الجولة الأولى.

وكان هامبورغ في طريقه الى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما تقدم بهدف الأميركي بوبي وود في الدقيقة 58، لكن باير ليفركوزن قلب الطاولة بثلاثية سجلها الفنلندي جويل بوهيانبالو في الدقائق 79 و90+1 و90+4.

Email