«ذا صن» تنقب عن صفقات «بريميرليغ» الشتوية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عقب انتهاء الانتقالات الصيفية للاعبين، بدأت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية في البحث عن الصفقة المقبلة الأبرز عندما تفتح الأبواب للإنتقالات الشتوية في يناير القادم، خاصة أن «البريميرليغ» خطفت الأنظار هذا الموسم من خلال عمليات الشراء الواسعة التي قامت بها الأندية الإنجليزية.

مانشستر يونايتد

عقب الصفقات القوية التي قامت بها إدارة النادي عبر شراء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والفرنسي بول بوغبا، تبدو أن انظار «الشياطين الحمر» تتجه نحو اللاعب الفرنسي و نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان، الذي تراه اللاعب المناسب لخلافة النجم الإنجليزي واين روني. كما أيضا سيسعى النادي للظفر بخدمات لاعب خط الوسط في المنتخب الكرواتي و نادي برشلونة إيفان راكيتيتش، بالإضافة إلى تحسين المواقع الدفاعية عبر جلب اللاعب جوزيه فونتي من نادي ساوثامبتون الإنجليزي، والظهير الأيمن لنادي موناكو الفرنسي فابينيو.

أرسنال

سيسعى «المدفعجية» إلى جلب اللاعب دانييل ستوريدج على سبيل الإعارة من ليفربول، ولكن يبدو أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة و لكنه يبقى الخيار الأبرز في الإنتقالات الشتوية.

كما فشل ارسنال في جلب لاعب خط وسط نادي لانوس الأرجنتيني ميغيل الميرون في هذه الانتقالات، ولكن وكيله أعطى بريقاً من الأمل عندما قال إن هذا الإجراء لا يزال من المحتمل «في المستقبل»، وهذا يمكن أن يكون جيدا في يناير القادم، بالإضافة إلى سعي النادي لجلب نجم نادي ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

تشلسي

الخيار المقبل للنادي اللندني هو نجم نادي نابولي الإيطالي خاليدو كوليبالي، الذي كان الخيار الأول للنادي قبل أن تفشل المفاوضات وتتجه الأنظار إلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ديفيد لويز الذي انتقل إلى النادي. كما سيحاول النادي التعاقد مع اللاعب الكرواتي و نادي برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش، بالإضافة إلى النجم الكولومبي ونادي ريال مدريد الإسباني جيمس رودريجيز، ومدافع نادي إيه سي ميلان الإيطالي أليزيو رومانيولي، و لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي مارسيلو بروزوفيتش.

مانشستر سيتي

يبدو أن نادي مانشستر سيتي سيركز على جلب الأسماء الشابة للفريق، حيث سيكون نجم نادي موناكو الفرنسي كيليان مبابي الهدف المقبل لنادي مانشستر سيتي في الإنتقالات الشتوية. وسيدخل النادي في منافسة شرسة للإستعانة بخدمات لاعب فريق دينامو زغرب الكرواتي أنتي كوريتش، بالإضافة إلى ريان سيسينيون لاعب نادي فولهام الإنجليزي.

ليفربول

المدرب يورغن كلوب، سوف يسعى إلى التركيز على لاعبي الأندية الألمانية ، حيث أبدى اهتماماً كبيراً بلاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ محمود داوود.

طباعة Email