خشونة يابانية مقابل ضغط إماراتي

الأبيض والساموراي تعادل إيجابي في الشوط الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أقل من خمس دقائق من انطلاق المباراة بين فريقي الإمارات واليابان على أرض ملعب سايتاما  الذي يتسع لحوالي 64 ألف متفرج، ضمن تصفيات المجموعة الأولى لكأس العالم 2018 في روسيا، كان التهديد الأول من المنتخب الإمارات على مرمى اليابان وسددها خميس اسماعيل إلا أن الحارس الياباني تصدى لها. بعد دقائق نجح المنتخب الياباني في استغلال ثغرة دفاعية وسجل كيسوكي هوندا الهدف الأول لمنتخب اليابان في الدقيقة العاشرة.

إلا أن المنتخب الإماراتي عاد للضغط مع ضربة حرة مباشرة لمنتخب الإمارات سددها أحمد خليل خارج الملعب، إلا أن الأبيض كان مصراً على التعديل، وهو الأمر الذي قابله المنتخب الياباني ببعض الخشونة ويحصد اللاعب ساكاي هيروكي صاحب الرقم 19 كارتاً أصفر في الدقيقة 16، ويتبعه كارت أصفر ثان للاعب رقم 22 مايا يوشيدا عندما يعرقل اللاعب علي المبخوت، ويقر الحكم ضربة حرة مباشرة يتصدى لها أحمد خليل ويسجل منها هدف التعادل للمنتخب الإماراتي.

بعد هدف التعادل كان المنتخب الإماراتي مصراً على التغيير ومواظباً على الضغط، وأبرز الفرص كانت أرضية صاروخية بتوقيع عموري تمر بجانب العارضة وفرصة هدف في الدقيقة 34، والفرصة البارزة الأخرى كانت عبارة عن اختراق  لافت من علي المبخوت لكن يتصدى لها الحارس الياباني في الدقيقة 41. إلا أن أيا من الطرفين لم يسجل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
 

 

طباعة Email