00
إكسبو 2020 دبي اليوم

غوارديولا: إذا أراد «جو».. فليرحل عن مانشستر سيتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الانجليزي إنه لن يقف في طريق جو هارت في حال قرر ترك الفريق، قائلا: «إذا اراد جو الرحيل.. فليرحل»

وذكرت تقارير صحافية قبل انطلاق الدوري الإنجليزي أن غوارديولا يفضل التعاقد مع الحارس الألماني مارك اندري در شتيغن من فريقه السابق برشلونة الإسباني، ثم ذكرت تقارير أخرى أن حارس الفريق الكاتالوني الآخر التشيلي كلاوديو برافو أقرب إلى الانتقال لسيتي.

وفي المقابل، فإن إيفرتون الانجليزي وإشبيلية الإسباني أعربا عن رغبتهما في ضم هارت (29 عاماً)، ونقلت صحف محلية عنه أنه يريد الرحيل. وأوضح غوارديولا، ورد على سؤال بشأن إمكان مغادرته قائلاً «أجل بالطبع». وتابع: «أريد سعادة اللاعبين، ولا أريدهم أن يبقوا هنا في حال لا يرغبون بالبقاء».

وأضاف «جميع اللاعبين هنا لديهم عقود، وهم يقررون مستقبلهم، إذا أرادوا البقاء يمكنهم ذلك، وسنقاتل معاً، وإذا أرادوا المغادرة لأنهم يفضلون خوض جميع المباريات، وأنا لا أتكلم عن جو بل عن جميع اللاعبين في الفريق، فأنا سأعمل حينها مع اللاعبين الذين يريدون البقاء».

ويلتقي مانشستر سيتي مع ستوك سيتي اليوم في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تقام اليوم أيضاً 6 مباريات، فيلتقي وست بروميتش ألبيون مع إيفرتون، ويحل تشيلسي ضيفاً على واتفورد، وليفربول على بيرنلي، وسوانزي سيتي على هال سيتي ويستضيف توتنهام لكريستال بالاس، بينما يختتم اليوم بأهم لقاءات الجولة، حيث يستضيف ليستر سيتي حامل لقب البريميرليغ فريق آرسنال.

طباعة Email