موراتا يعود إلى ريال مدريد بالدموع

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أمس، لاعب الفريق العائد لصفوف الميرينغي ألفارو موراتا، أمام وسائل الإعلام، في مقصورة الشرف بسانتياغو برنابيو، حيث ذرف اللاعب الإسباني، دموع التأثر، خلال كلمته، مؤكدًا أنه سيودع حياته في الملعب المدريدي.

وبدأ موراتا كلمته، قائلاً: «إنه يوم من السعادة الغامرة بالنسبة لي».

وأضاف والتوتر يبدو عليه: «يجب أن أشكر الأسرة والأصدقاء وكل الناس التي وثقت دائمًا فيَّ».

وتابع: «لقد عدت لداري. لقد كانا بالنسة لي عامين طويلين، وانتظارًا طويلاً من أجل العودة، لكن أحيانًا المرء يحتاج لينضج ويكبر بشكل كامل. لقد عدت هنا مجددًا كي أودع حياتي في البرنابيو، وأحاول البقاء لأطول فترة ممكنة».

واعترف ألفارو موراتا، بفضل فريقه السابق، يوفنتوس الإيطالي عليه، خلال العامين الماضيين.

وانتقل موراتا، في صيف 2014 إلى صفوف يوفنتوس تاركًا ريال مدريد، قبل أن يعود إلى «سانتياغو برنابيو» هذا الصيف، مقابل 30 مليون يورو.

أشياء تغيرت

وقال موراتا في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا للريال: «أعتقد أن أشياء كثيرة قد تغيرت. غادرت هنا وأنا لا ألعب المباريات الكبيرة، ذهبت وتطورت هناك كلاعب وكشخص».

وأضاف الدولي الإسباني: «ذهبت إلى واحد من أفضل الفرق في أوروبا، وحصلت على ما احتاجه وأنا هنا مرة أخرى».

وتابع: «من الواضح أن ريال مدريد، أفضل فريق في العالم، وواحد من أصعب الأماكن التي يجب أن تصل إليها».

وواصل: «لطالما قلت بأنني سأكون في المكان الذي أجد فيه المحبة، وهذا المكان هو ريال مدريد، لقد تركني النادي أرحل مقابل مبلغ جيد من المال وهذا يظهِر ثقتهم بي».

غياب

وعلى جانب آخر أجرى لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني، أمس، مرانهم؛ استعداداً لبطولة كأس البرنابيو الودية، وسط غياب الفرنسي كريم بنزيمة.

وواصل البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إجراء تدريبات على هامش مران الملكي، حيث مازال يتعافى من إصابة الركبة، التي لحقت به، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي توج بها للمرة الأولى في تاريخه.وغاب بنزيمة عن هذا المران؛ نظرًا لتعرضه لإصابة في الورك، خلال مباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام إشبيلية، التي فاز بها الريال.

Email