العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    خيمينيز وبورخا في ودية أتلتيكو مدريد البديلة

    ■ خلال تدريبات أتلتيكو مدريد الأخيرة قبل السفر لإيطاليا | إيفي

    عاد كل من المدافع الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز، والمهاجم الإسباني بورخا غونزاليز، لتدريبات أتلتيكو مدريد الإسباني، في حين استمر المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو، في تدريبه على هامش الفريق، حيث مازال يتعافى من الحمل الزائد.

    وكانت هذه آخر الحصص التدريبية لفريق العاصمة الإسبانية، قبل المباراة الودية، أمام فريق كروتوني الإيطالي المقرر لها اليوم، في مدينة كوزنسا الإيطالية، حيث سيسافر الفريق الإسباني، صباح اليوم.

    ويبدو أن جاميرو، لن يدخل ضمن القائمة التي ستسافر اليوم لخوض هذه المباراة الودية، حيث إنه تدرَّب طوال الأيام الثلاثة الأخيرة منفردًا؛ بسبب حمل زائد في العضلة الضامة بالفحذ الأيسر، كما تدرب اليوم أيضًا على هامش الفريق لاعب الظهير الإسباني خافيير مانكييو؛ بسبب مشاكل في الركبة اليمنى.

    26 لاعباً

    وخاض اللاعبون الـ26 للفريق الإسباني، حصة تدريبية، أول من أمس الجمعة، تحت قيادة الأرجنتيني دييغو سيميوني ركزوا فيها على التسديد على المرمى وكيفية التعامل معها، وكذلك الألعاب الهوائية، ثم لعبوا مباريات من فرق مكونة من 7 لاعبين في ملعب مصغر.

    وشهدت هذه المباريات التحامًا قويًا بين خوسيه خيمينيز، ونيكو جايتان، لكنه، ولحسن الحظ، لم يسفر عن أية إصابات، كما أظهر غودين أداءً تنافسياً طوال الحصة التدريبية مسجلاً هدفًا لفريقه الصغير.

    يذكر أن أتلتيكو مدريد، سيخوض هذه المباراة أمام فريق كروتوني الإيطالي، بدلاً من مباراة غلطة سراي التركي، التي كان من المقرر لعبها في إسطنبول، وتم إلغاؤها لأسباب أمنية.

    طباعة Email