العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أسرة الدراجات تدعم ميرزا في سباق اليوم

    تترقب أسرة دراجات الإمارات برئاسة أسامة أحمد الشعفار مشاركة نجمها المتميز يوسف محمد ميرزا في الأولمبياد وتتمنى له كل التوفيق في سباق الفردي العام الذي يقام اليوم في افتتاح منافسات الدراجات في كوباكوبانا والذي تبلغ مسافته 241 كم ويعد من أقوى وأصعب السباقات نظراً لمشاركة 144 دراجاً من أفضل نجوم اللعبة في العالم.

    وأعرب أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات عن أمنياته في ظهور ميرزا بالمستوى الذي يؤهله لمنافسة أبطال العالم وتحقيق مركز متقدم يؤكد على تطور دراجات الإمارات وقدرتها على مواكبة الدراجة العالمية بعد نجاحها في حجز مكانة متميزة ومشرفة في التصنيف القاري والعالمي بعد الإنجازات الرائعة التي حققتها في السنوات الأخيرة.

    وأكد الشعفار أن تأهل ميرزا للأولمبياد يعد فخراً لدراجات الإمارات ويعتبر من أفضل إنجازاتها في الدورة الحالية الحافلة بالإنجازات ونأمل لنجمنا البار كل التوفيق وأن يكون في كوكبة المقدمة وسفيراً فوق العادة لدراجات الإمارات.

    وأكد أحمد محمد الحوري نائب رئيس اتحاد الدراجات أن يوسف ميرزا بذل جهوداً كبيرة من خلال التدريبات الداخلية والخارجية كما شارك في العديد من الطوافات والسباقات القوية وظهر فيها بمستوى لائق يجعلنا نطمئن بأنه سيكون منافسا قويا في سباق اليوم كما تعودنا منه دائما في جميع البطولات وقيادته الناجحة لمنتخب الإمارات لتحقيق البطولات والألقاب وتمنياتي له بالتوفيق والنجاح وان يحقق نتيجة مشرفة ترفع هامات أبناء الإمارات.

    المنافسة والتحدي

    وقال عبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد.. نثق كل الثقة بقدرات يوسف ميرزا وطموحاته ونعرف جيداً أنه يعشق المنافسة وتميزه بالإصرار وحب التحدي كما نثق بأنه سيبذل قصارى جهده متسلحاً بخبرته الكبيرة من أجل تحقيق نتيجة تشرف دراجات الإمارات .

    آمال الإمارات

    وتمنى خلفان بن يوخة عضو المجلس الوطني الاتحادي المدير المالي للاتحاد كل التوفيق ليوسف ميرزا مؤكداً أنه موهبة محل ثقة وتقدير الجميع ووجوده ضمن كوكبة من أفضل نجوم الدراجات في العالم في سباق الفردي العام الذي يقام اليوم يعد فخراً لدراجات الإمارات التي وصلت الى مكانة مبهرة.

    طباعة Email