العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    البلوشي: رسائل التشجيع بددت مخاوفي

    أكدت عائشة البلوشي رباعة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال والتي تخوض منافسة وزن 58 كغ يوم 8 أغسطس الجاري أن البرنامج التدريبي الذي تسير عليه في ريو دي جانيرو عزز لياقتها الفنية والبدنية مع الالتزام بتوصيات المدرب في الوقت الذي تعمل فيه على تحقيق أرقامها السابقة خصوصاً بعد العودة من الإصابة..

     حيث تم بدء برنامج الإعداد بريو بعد يوم واحد مباشرة من الوصول وتمت البداية بالوزن العالي ثم تم تقليل الوزن مرة أخرى تمهيداً للمشاركة في فئتها المقررة.

    وكشفت عن أنها تلقت العديد من رسائل التشجيع والمؤازرة سواء من بقية رباعات منتخب السيدات لرفع الأثقال أو من أسرتها التي تتابع كل وسائل الإعلام المرافقة لوفد الإمارات للاطمئنان عليها.

    وقالت عائشة «شهدت التدريبات اليومية حتى الآن منذ وصولي إلى البرازيل حصصاً مكثفة وتعليمات فنية من مدربي والحمد لله تخلصت من كل العوامل التي تسبب لي التوتر وضاعفت تركيزي في المران، لأن هدفي الأسمى هو تقديم شيء للإمارات من خلال مشاركتي وتهديد تصنيف الرباعات المتميزات ومزاحمتهن خلال المنافسات، من خلال عدم الاكتفاء بالمشاركة والعمل على تحقيق نتيجة متقدمة».

    قال فيصل الحمادي أمين عام اتحاد رفع الأثقال «المشاركة والتواجد للعبة والتأهل للمرة الثانية على التوالي للأولمبياد بالنسبة لنا كاتحاد أكمل فقط ثماني سنوات على إشهاره رسمياً لهو أكبر إنجاز، وأيضاً تواجد بنت الإمارات في أعلى الأحداث الرياضية العالمية يعتبر دلالة على التطور والاهتمام الذي توليه الدولة للرياضيين وخاصة الرياضة النسائية».

    وأضاف: «الدول التي سوف تنافس في الأولمبياد عمرها يتجاوز الـ50 عاماً، لكننا نأمل أن نضع خطة مستقبلية للمنافسة ولن تأتي إلا بتعاون جميع الشركاء، فالكفاءات موجودة من لاعبين ولاعبات وفنيين يستطيعون وضع خطة مستقبلية للمنافسة في الأحداث العالمية».

    طباعة Email