00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الطيب:لاعبونا تخلصوا من الضغوط

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب أحمد الطيب مدير بعثتنا عن تفاؤله بالعودة إلى الإمارات بإنجاز اولمبي جديد، وقال:«نبدأ المنافسات بمشاركة يوسف ميرزا في سباق الدراجات.

ونأمل أن ننجح في العودة إلى الوطن بإنجاز أولمبي جديد يضاف إلى رصيد الانجازات الرياضية التي تحققت في كل المحافل الدولية والقارية السابقة، وقد وصلنا إلى ريو وأمامنا فرصة لوضع اسم الإمارات في سجلات التاريخ بالشكل الذي يرضينا وإذا كنا سنبدأ المشاركة في الدراجات فالأمل أن يحقق ميرزا نتيجة طيبة في السباق رغم أنه يشارك لأول مرة .

ولكن هناك رغبة من ميرزا وكل لاعبينا أن يحققوا نتائج جيدة حتى الذين يشاركون لأول مرة». وأضاف:«الأمور تسير في الاتجاه الصحيح والجميع يتدرب بشكل منتظم طبقاً لجدول التدريبات، ورغم وجود مشاكل يومية ولكننا اعتدنا على مثل هذه المشاكل والتي في مقدمتها المواصلات ومواعيد الوصول للتدريبات..

وهو ما يمثل عقبة أمام جميع الفرق المشاركة في الدورة ودائما ما تثار مشكلة بسبب المواصلات في اجتماع اللجنة المنظمة مع مدراء الوفود والذي يعقد بشكل يومي في الفترة الصباحية، ولا يوجد حل جذري للمشكلة».

ارتياح

ونوه إلى أن هناك ارتياحاً في بعثتنا وليس هناك ضغوط على أي لاعب وحرصنا خلال الأيام الماضية الاجتماع معهم بشكل مستمر كما اجتمع المستشار محمد الكمالي مع جميع اللاعبين وحثهم على بذل أقصى الجهود من أجل تمثيل بلادنا، والتركيز في التدريبات وعدم الانشغال مع الأجواء المحيطة بالدورة، والحقيقة أن هناك التزاماً من الجميع، وهو ما جعلنا نشعر بالارتياح.

حلم

وأشار الطيب إلى أن جميع الرياضيين المشاركين في الاولمبياد يحلمون بالفوز بميداليات والفوز حق مشروع للجميع، من بينهم لاعبونا، ولدينا أهداف نسعى لتحقيقها في هذه النسخة والجميع يعرفها، ونحاول مع ضربة البداية أن نبعد المشاكل عن لاعبينا حتى يكون تركيزهم عالياً في التدريبات ودخول المنافسات، بقوة.

طباعة Email