العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بايرن ميونيخ يفتح الباب أمام عودة شفاينشتايغر

    فتح بايرن ميونيخ الألماني الباب أمام عودة لاعبه القديم باستيان شفاينشتايغر إلى اليانز ارينا.

    احتفل »شفايني« بعيد ميلاده 32 الاثنين الماضي، في اليوم الذي طلب منه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اجراء حصص تدريبية برفقة الاحتياطيين.

    وسبق أن طلب الـ»سبيشيل وان« من تسعة لاعبين من بينهم شفاينشتايغر الرحيل ولو على سبيل الإعارة كونهم لا يدخلون في خططه المستقبلية.

    وسبق لشفايني أن اعلن اعتزاله اللعب مع منتخب ألمانيا الأسبوع الفائت بعد مسيرة حافلة مع الـ»ناسيونال مانشافت« امتدت زهاء 12 عاماً توج خلالها برفقة أبناء بلاده بكأس العالم 2014 اثر فوزهم على الأرجنتين بهدف قاتل حمل توقيع ماريو غوتسه.

    وخطف شفاينشتايغر 8 ألقاب في الدوري الألماني، و7 في كأس ألمانيا ولقباً في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2013 برفقة العملاق البافاري، قبل أن ينتقل إلى اروقة مانشستر يونايتد الانجليزي عام 2015.

    وتعرض لاعب خط الوسط لإصابة قوية الموسم الفائت أفضت إلى ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب، لكن رئيس بايرن الألماني كارل هاينز رومينيغه اكد أن الباب مفتوح أمام عودة ابن النادي البار.

    ترحيب

    وذكر رومينيغه لصحيفة بيلد الرياضية المتخصصة »في حال اعرب عن رغبته بالعودة، فسوف نناقش المسألة معه«.

    ويبدو رحيل شفاينشتايغر عن يونايتد مؤكداً وسط تقارير تشير إلى سعي الشياطين الحمر لدفع مبلغ قياسي بغية الظفر بخدمات النجم الفرنسي بول بوغبا، علماً بأنه يتبقى عامان على انتهاء عقد الألماني مع الفريق الانجليزي.

    وصرح توبياس شفاينشتايغر شقيق باستيان على موقع تويتر ازاء الاستخفاف بقدرات شفايني قائلاً »الاحترام غائب تماماً«.

    وأشارت مصادر أن أندية ميلان وانتر وباريس سان جرمان تنشد التعاقد مع شفاينشتايغر وسط سعيها لتعزيز صفوفها بلاعب مخضرم يمنح المجموعة الزخم المتوخى.

    وذكر اوليفر كان حارس منتخب ألمانيا السابق في هذا السياق على موقع فايسبوك »لم يحن موعد اعتزاله بعد. لا يزال قادراً على قيادة فريق كبير، حيث ما برح يؤدي على اعلى مستوى«.

    طباعة Email