العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ليفربول متوهج ومحن ميلان مستمرة

    تفوق ليفربول الانجليزي المتوهج على ميلان الايطالي 2-0 في مباراة ودية احتضنتها سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الاميركية امس. ويبدو أن الفريق الايطالي لا يزال يتخبط في محن الموسم الماضي ولم يتعاف بعد.

    سيطر الحمر على مجريات الشوط الاول، لكنهم فشلوا في دك شباك البرازيلي غابريال فاسكونسيلوس فيريرا حارس ميلان.

    واظهر ليفربول وجها مغايرا في النصف الثاني من عمر اللقاء في ظل تألق نجمه البلجيكي ديفوك أوريجي، إذ ضرب المهاجم الفذ دفاعات النادي اللومباردي وسدد كرة قوية تهادت داخل الشباك مانحا الميرسي سايد الأسبقية (59).

    بعدها، سدد الاسباني البرتو مورينو كرة قوية ارتطمت باحد مدافعي ميلان وتهادت امام البرازيلي روبرتو فيرمينو مؤكدا انتصار كتيبة المدرب الالماني يورغن كلوب.

    وسبق لليفربول ان سقط صفر-1 امام تشيلسي الانجليزي يوم الاربعاء الماضي في مباراة حافلة بالخشونة طرد خلالها الاسباني سيسك فابريغاس، فيما يتأهب النادي الانجليزي لخوض غمار مباراته الثالثة والأخيرة ضمن جولته الأميركية يوم الاثنين امام روما الايطالي في سانت لويس بولاية ميسوري.

    ويختتم بدوره ميلان جولته في بلاد العم سام بمواجهة تشيلسي وديا في مينيابوليس يوم الاربعاء القادم، علما بان الـ«روسونيري» تخطوا عقبة بايرن ميونيخ الألماني (3-3، 5-3 بركلات الترجيح)، ودائما في الإطار الودي.

    وتأتي سلسلة هذه المباريات الودية ضمن كأس الابطال استعدادا للموسم الجديد وينطلق الدوري الانجليزي 13 أغسطس بينما يبدأ الدوري الايطالي 21 من الشهر ذاته.

    طباعة Email