سان جرمان يهزم ليستر برباعية في كاليفورنيا

■ حاتم بن عرفة ساهم في فوز سان جيرمان | أف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم باريس سان جرمان الفرنسي جولته الأميركية بأبهى صورة حاصدا فوزا عريضا 4-0 أمام ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز وديا أول من أمس في كارسون بولاية كاليفورنيا.

سبق للنادي الباريسي ان تخطى عقبة انتر الايطالي وريال مدريد الإسباني على التوالي، وسارع إلى خطف الأسبقية امام الذئاب بركلة جزاء حملت توقيع الاورغواياني ادينسون كافاني (26)، فيما وضع كل من جوناثان ايكوني (46)، البرازيلي لوكاس مورا (64) والفرنسي اودسون ادوارد (90) اسمه على لائحة المسجلين.

ودفع المدرب الاسباني اوناي ايمري بكافاني والأرجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري في التشكيلة الأساسية، لكن نجم ايكوني (18 ربيعا) سطع داخل المستطيل الأخضر، حيث تسبب بركلة الجزاء التي جاء منها هدف سان جرمان الأول، قبل ان يسدد كرة هوائية تهادت في شباك كتيبة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

تألق

وأثبت الحارس الفرنسي ألفونس اريولا براعته في الزود عن عرين سان جرمان، إذ تصدى لعدة محاولات للاعبي ليستر، منها ركلة حرة للنجم الجزائري رياض محرز (31).

وبعد مرور ساعة على بداية اللقاء، أجرى ايمري 6 تبديلات، حيث اخرج ثلاثي خط المقدمة، ودفع بالوافدين الجديدين الفرنسي حاتم بن عرفة والبولندي غريغور كريتشوفياك.

وكان ظنّ المدير الفني الإسباني في محله، إذ تمكن الجناح لوكاس مورا من اضافة الهدف الثالث (65)، قبل ان يختتم اودسون ادوارد مهرجان الأهداف (90).

العلامة الكاملة

بذلك، حصد سان جرمان العلامة الكاملة في ثلاث مباريات في خضم استعداداته للموسم الجديد، حيث يرنو حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة لحصد النجاح على المستوى القاري.

وتترقب جماهير سان جرمان بحذر موقعة ليون ضمن مسابقة كأس الأبطال الفرنسية في 6 اغسطس، والأمل يحدوهم بأن يستهل الفريق موسمه الكروي بأبهى صورة.

خسارة

وسقط أتلتيكو مدريد صفر-1 أمام مضيفه مبلورن فيكتوري الاسترالي في مباراة ودية أقيمت في غيلونغ الاسترالية امس. وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فيكتوري في الدقيقة 44 عبر نيك انسل.

Email