00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ديل بوسكي يعلن اعتزاله التدريب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الإسباني فيسنتي ديل بوسكي اعتزاله التدريب مع طي الصفحة الأخيرة في مشواره مع المنتخب الإسباني، وأوضح ديل بوسكي أن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخل ماريا بيار سيعلن قرار رحيله عن تدريب «لاروخا» في الأيام المقبلة، حينما ينتهي عقده في 31 من الشهر الحالي، وقال «في 31 يوليو سأترك كرة القدم.

سأكون مستعدا للمساعدة، سأترك التدريب ولكني سأكون دائما بالقرب من الذين يرغبون في أن تمضي الأمور على نحو جيد في كرة القدم الإسبانية.

إذا كان بمقدوري المساعدة في شيء»، وأكد ديل بوسكي أنه اتخذ منذ فترة قرار الرحيل عن تدريب إسبانيا بعد بطولة أوروبا التي ودعها المنتخب الإسباني من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام إيطاليا. وفي مقابلة مع إذاعة ناسيونال دي إسبانيا أول من أمس قال ديل بوسكي «بالتأكيد لا أنوي الاستمرار.

هذا قرار اتخذته مسبقا، وكانت إسبانيا تسعى للفوز ببطولة أوروبا للمرة الثالثة على التوالي لكنها خسرت 2-0 أمام إيطاليا في دور الستة عشر يوم الاثنين، وقال»رغم انتهاء بطولة أوروبا بالنسبة لنا.. ليس لدي أي شكوك بشأن مستقبلي.

إنه قرار اتخذته مسبقا. لا أريد الاختباء، وكشف ديل بوسكي أنه بعد الخروج من البطولة، بعث برسالة شخصية لجميع لاعبي «الماتادور» باستثناء إيكر كاسياس، الذي أبدى امتعاضا إزاء الجهاز الفني للفريق، وأوضح ديل بوسكي أن كاسياس كان يتعامل بشكل رائع مع اللاعبين، ولكن تعامله مع الجهاز الفني لم يكن الأكثر مثالية خلال معسكر المنتخب في فرنسا.

طباعة Email