إبراهيموفيتش يهدد بالرحيل عن سان جرمان

■ إبراهيموفيتش قاد سان جرمان الى الفوز بلقب الدوري | أف ب

سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أربعة أهداف ليقود سان جرمان إلى اكتساح مضيفه تروا 9-0 وإحراز اللقب المحلي للموسم الرابع على التوالي، لكنه ألقى بظلال الشك حول مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية.

وقال ايبرا في تصريح لقناة «بي إن سبورتس»: «في الوقت الحالي لن أكون في صفوف باريس سان جرمان الموسم المقبل».

وأضاف «لا يزال لديّ شهر ونصف الشهر في صفوف الفريق. ماذا سيحصل الموسم المقبل لا أستطيع التكهن به في الوقت الحالي».

وكان ايبرا انضم إلى سان جرمان عام 2012 قادماً من ميلان وقال مازحاً «إذا قاموا بتغيير برج إيفل ووضعوا تمثالاً لي مكانه، سأستمر في صفوف باريس سان جرمان، هذا وعد مني!

لكن رئيس نادي سان جرمان القطري ناصر الخليفي يؤكد أنه يريد الاحتفاظ بخدمات النجم السويدي وقال في هذا الصدد «زلاتان ساحر. إنه لاعب عظيم. سنتحدث معه لنعرف ماذا يريد أن يفعل. نريد أن يبقى معنا».

ولا يزال سان جرمان يحارب على أربع جبهات هي إضافة إلى الدوري المحلي، كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية ودوري أبطال أوروبا حيث بلغ ربع النهائي على حساب تشلسي الانجليزي.

وهنأ المدرب لوران بلان فريقه بالإنجاز المحلي بقوله «لقد بذلنا جهوداً كبيرة، يتعين علي تهنئة الجميع بدءاً باللاعبين، الجهاز الفني، الجهاز الطبي»، لكنه أضاف «الموسم لم ينته بعد ويتعين علينا أن ندخل أجواء المنافسة مجدداً لأننا نخوض استحقاقات في غاية الأهمية الشهر المقبل ونأمل أن يكون الأمر مماثلاً في مايو أيضاً».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات