برشلونة يسحق ايبار برباعية ويتجه نحو الاحتفاظ باللقب

تابع برشلونة طريقه نحو الاحتفاظ باللقب بعد فوزه الكبير على مضيفه ايبار 4-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب ايبوروا البلدي، حسم الفريق الكاتالوني النتيجة في الشوط الاول تقريبا بتقدمه بهدفين نظيفين.

وافتتح برشلونة التسجيل في وقت مبكر عبد منير الحدادي الذي لعب اساسيا على حساب البرازيلي نيمار المصاب، بعد ان تلقى كرة داخل المنطقة من الاوروغوياني لويس سواريز تابعها في المرمى الخالي (8).

وقبيل نهاية الشوط، قدم الحدادي كرة موزونة للارجنتيني ليونيل ميسي الذي تلاعب بالدفاع وتوغل داخل المنطقة قبل ان يسددها قوية زاحفة بيسراه على يسار الحارس (41).

وفي الشوط الثاني، حصل ميسي على ركلة جزاء عندما ارتطمت الكرة بيد ايفان راميس الذي حاول ايقاف انفراده، سددها بنفسه وسجل هدفه الحادي والعشرين في البطولة (76).

ووقع الاوروغوياني سواريز على رابع واخر اهداف المهرجان بعد كرة من سيرخي روبرتو وانفراد في الجهة اليمنى تخلص على اثر من 3 لاعبين والحارس واودعها الشباك (84) رافعا رصيده الى 26 هدفا في المركز الثاني بفارق هدف واحد عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي سجل امس سوبر هاتريك في شباك سلتا فيغو.

ورفع برشلونة رصيده الى 72 نقطة ووسع الفارق الى 11 نقطة مع مطارده اتلتيكو مدريد الذي يلعب لاحقا في ضيافة فالنسيا.

في المقابل، وقف رصيد ايبار الثامن عند 36 نقطة.

وعلى ملعب مانويل رويز دي لوبيرا وامام اكثر من 43 الف متفرج، حقق ريال بيتيس فوزا متأخرا على ضيفه غرناطة 2-صفر.

وسجل السنغالي الفريد ندياي الهدف الاول من ضربة رأس اثر ركنية نفذها خواكين (85)، وروبن كاسترو الثاني في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة (90+5).

ورفع بيتيس رصيده الى 34 نقطة في المركز الحادي عشر، وبقي غرناطة الثامن عشر والمهدد بالهبوط على نقاطه ال26 السابقة.


 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات