الريال ينفجر في وجه سلتا فيغو بسباعية

صورة

انفجر ريال مدريد في وجه ضيفه سلتا فيغو، وواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) خلال 21 دقيقة ليقود الريال إلى فوز كاسح 7 - 1 في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

ورد رونالدو على الهاتريك الذي أحرزه ليونيل ميسي يوم الخميس الماضي عندما قاد برشلونة للفوز الكاسح 5 - 1 على مضيفه رايو فاليكانو، وعزز الريال موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة ورفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيلعب أمام فالنسيا في ختام المرحلة اليوم، وبفارق تسع نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي يمكنه توسيع الفارق مجددا إلى 12 نقطة في حال فوزه على مضيفه إيبار اليوم أيضا.

مشاركة

وأشرك زيدان كلاً من لوكاس فاسكيز وبورخا مايورال الى جانب البرتغالي كريستيانو رنالدو في الهجوم، كما دفع بالبرازيلي دانيلو أساسيا مكان مارسيلو في الجناح الايسر، ثم شارك الأخير في ربع الساعة الأخير. ويغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب اصابة عضلية في الفخذ الأيمن تعرض لها قبل نحو أسبوع ضد اتلتيكو مدريد.

وأبقى زيدان الكولومبي خاميس رودريغيز على دكة البدلاء، اضافة الى الويلزي غاريث بيل الغائب بسبب الإصابة منذ اكثر من شهر نصف الشهر، قبل ان يدفع به في الشوط الثاني.

أهداف

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرتغالي بيبي في الدقيقة 41 ثم أحرز رونالدو أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 50 و58 و64 و76 كما سجل زميلاه البديلان خيسي رودريغيز وجاريث بيل هدفين في الدقيقتين 77 و81 فيما أحرز ياغو أسباس الهدف الوحيد لسلتا فيغو في الدقيقة 62، ورفع رونالدو بهذا رصيده إلى 27 هدفا ليقفز إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي بفارق هدفين أمام الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات