النجم المشاكس أمام فرصة «التوبة» الأخيرة

بالوتيلي يعود إلى ميلان

■ بالوتيلي لحظة وصوله إلى مقر نادي ميلان | أفب

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، أمس أن ماريو بالوتيلي يمكنه بدء التدريبات مع الفريق، حيث ذكرت تقارير إعلامية أنه سيعود إلى صفوف الفريق بعقد إعارة لمدة موسم واحد من ليفربول الإنجليزي.

ورددت وسائل الإعلام أن ميلان اتفق على التكفل بنحو ثلث راتب اللاعب الذي انضم إلى ليفربول في العام الماضي لكنه قدم موسما متواضعا لم يسجل خلاله سوى هدف وحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان بالوتيلي (25 عاما) قد لعب لميلان لمدة موسم ونصف الموسم قبل أن ينتقل إلى ليفربول.

وبدأ ميلان مشواره في الموسم الجديد للدوري الإيطالي بالهزيمة أمام فيورنتينا صفر - 2 امس، وذلك في أولى مبارياته تحت قيادة المدير الفني الجديد سينيسا ميهايلوفيتش.

وعبر المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي عن سعادته لعودته الى نادي ميلان من ليفربول الانجليزي بعد خضوعه لفحص طبي اليوم الثلاثاء في عيادة «مادونينا».

وقال بالوتيلي (24 عاما) لموقع النادي اللومباردي: «انا سعيد للعودة. لن اقول المزيد لاني بحاجة لخوض التمارين كي اظهر ما يمكنني تقديمه. انا جيد من الناحية اللياقية لكن يجب ان اتدرب مع الفريق».

حلم العودة

وتابع: «لطالما املت بالعودة الى ميلان، فهذا النادي يحتل مكانة خاصة في قلبي. هل اريد انهاء مسيرتي هنا؟ اريد فقط العودة الى العمل وامضاء موسم جديد. اريد فقط العمل».

وكانت الصحف الايطالية اعلنت امس الاثنين ان بالوتيلي في طريقه للعودة الى ميلان على سبيل الاعارة من ليفربول الانكليزي.

واختبر بالوتيلي اوقاتا صعبة منذ انضمامه الى ليفربول في اغسطس 2014 قادما من ميلان بالذات، واصبح خارج حسابات المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز ما دفعه الى البحث عن بديل.

العودة إلى المنتخب

وبانتقاله الى ميلان سيعزز بالوتيلي حظوظه بالعودة الى المنتخب الايطالي للمرة الاولى منذ مونديال البرازيل 2014 والمشاركة في كأس اوروبا الصيف المقبل.

وسبق لليفربول ان المح قبيل انطلاق الموسم الى استعداده للاستماع الى العروض في ما يخص بالوتيلي الذي لم يرتق على الاطلاق الى مستوى الطموحات، اذ سجل اربعة اهداف فقط كما حافظ على تقليده وتصرفاته المثيرة للجدل وآخرها كان توجهه لمنتقديه طالبا منهم ان «يخرسوا» عبر فيديو نشره في حسابه على موقع «اينستاغرام».

وبدأ بالوتيلي مسيرته تحت اشراف المدرب روبرتو مانشيني في انتر ميلان حين كان مدرب ميلان الحالي الصربي سينيسا ميهايلوفيتش في الطاقم التدريبي لـ«نيراتزوري» عام 2007.

وامضى بالوتيلي ثلاثة اعوام مع مانشستر سيتي من 2010 حتى 2013 حيث لعب تحت اشراف مانشيني بالذات، قبل ان يعود الى ايطاليا للدفاع عن جار انتر اللدود ميلان في يناير 2013 ثم انضم الى ليفربول الصيف الماضي.

تفاوض

من جانب آخر اشارت الصحف البريطانية الصادرة أمس الى سعي نادي ارسنال لضم المهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني من باريس سان جرمان بطل فرنسا.

وذكرت «دايلي مايل» ان الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال يسعى بشدة لضم مهاجم الى صفوف فريقه الذي لم يسجل في آخر مباراتين.

اما «دايلي ميرور» فاشارت الى رغبة ارسنال القوية بالتعاقد مع كافاني.

ويحمل كافاني (28 عاما) الوان سان جرمان منذ 2013 بعد انتقاله من نابولي الايطالي، علما بانه دافع عن الوان دانوبيو بين 2005 و2007 وباليرمو الايطالي بين 2007 و2010.

وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة رد على الشائعات التي تتحدث عن احتمال انتقاله من ريال مدريد الاسباني الى ارسنال بالقول ان النادي الملكي «منزلي».

واستخدم بنزيمة صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلا مع صورة له بقميص ريال مدريد في غرفة الملابس: «لكل هؤلاء المهرجين الذين يريدون من جمهوري التفكير بامور خيالية، هنا منزلي!».

وسبق لفينغر تجنب التعليق على اخبار وسائل الاعلام التي رشحت احتمال تعاقد النادي اللندني مع بنزيمة قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الحالي.

صفقة

من جهة أخرى أجرى الدولي الكولومبي خوان كوادرادو الفحص الطبي الروتيني أمس لاتمام انضمامه من تشلسي بطل انجلترا الى يوفنتوس بطل ايطاليا لكرة القدم لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.

ويأتي انتقال كوادرادو الى يوفنتوس بعد ستة اشهر فقط على انضمامه الى تشلسي من فيورنتينا الايطالي مقابل 35 مليون يورو، ولكنه لم يفرض نفسه اساسيا في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي فضل التخلي عنه.

وكان يوفنتوس يبحث عن تعزيز خط وسطه بعد انتقال التشيلي ارتورو فيدال الى بايرن ميونيخ الالماني، والمخضرم اندريا بيرلو الى نيويورك سيتي الاميركي، كما ان لاعبه الجديد الالماني سامي خضيرة المنتقل من ريال مدريد الاسباني يعاني من اصابة حاليا تبعده عن المباريات.

تعليقات

تعليقات