غياب 4 نجوم عن البارسا

برشلونة وفيورنتينا في آخر «ودية»

■ سواريز يقود هجوم البارسا اليوم | أفب

ت + ت - الحجم الطبيعي

لن يسافر كل من الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيليين نيمار دا سيلفا وداني ألفيش، اليوم لمدينة فلورنسا الإيطالية للمشاركة في لقاء فريقهم برشلونة أمام فيورنتينا في آخر مباريات كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم 2015 المقرر الليلة (الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات).

وعاد اللاعبون اللاتينيون الأربعة للانضمام إلى مران فريقهم الخميس، بينما قرر مدرب البرسا لويس إنريكي عدم إدراجهم في قائمة اللاعبين للقاء القادم لأنهم ما زالوا يفتقدون إيقاع المباريات.

كما غاب عن قائمة لويس إنركي أيضا لاعبا خط الوسط أليكس فيدال والتركي أردا توران، المحرومان من اللعب حتى يناير القادم بسبب العقوبة المفروضة عليهما من جانب «فيفا»، علما بأن الأخير ما زال يتعافى أيضا من إصابة بالتواء في الكاحل.

غيابات أخرى

وبسبب الإصابة، يغيب عن قائمة اللاعبين أيضا المدافعون البرازيليان دوغلاس بيريرا وأدريانو كوريا والفرنسي جيريمي ماتيو.

وسيبتعد دوغلاس عن الملاعب ثمانية أسابيع بعد أن أصيب بتمزق في العضلة ذات الرأسين خلال مباراة فريقه الودية أمام تشيلسي الإنجليزي، بينما يعاني أدريانو من آلام عضلية، فيما شارك ماتيو في مران فريقه الأخير على الرغم من معاناته من التهاب بالأذن، ولذلك نصحه الأطباء بعدم السفر في طائرة.

القائمة

وضمت قائمة لويس أنريكي للمبارة الودية القادمة أمام فيورنتينا 18 لاعباً هم:

مارك أندريه تير شتيغن وجوردي ماسيب، وجيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين ومارك بارترا وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش وألين هاليلوفيتش وسرجيو بوسكيتس وسرجي سامبر وجيرارد جومباو ورافينيا وسيرجي روبرتو وأندريس إنييستا، وبيدرو رودريغيز ولويس سواريز وساندرو راميريز ومنير الحدادي.

Email