00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شتوتغارت وهامبورغ لتفادي الهبوط

جانب من لقاء شتوتغارت وماينز في الجولة الماضية - رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد صراع البقاء في الدوري الألماني (بوندسليغا) مزيدا من الإثارة عندما يحل هامبورغ ضيفا على شتوتغارت في المرحلة قبل الأخيرة للمسابقة اليوم . ويتطلع الجميع لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين برونو لاباديا المدير الفني لهامبورغ وهوب ستيفنز مدرب شتوتغارت، بعدما سبق للاباديا إنقاذ شتوتغارت من الهبوط، مثلما هو الحال بالنسبة لستيفنز مع فريق هامبورغ.

ورغم تواجد شتوتغارت في أخر الترتيب، إلا أن مصيره في البقاء

بالمسابقة مازال بين يديه، خاصة وأن مباراتيه المتبقيتين في البطولة ستكون أمام هامبورغ وبادربورن اللذين يتصارعان أيضا للبقاء في البطولة، علما بأن شتوتغارت يتأخر بفارق نقطتين فقط عن المركز الرابع عشر.

ويحتل هامبورغ المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، فيما يتواجد فرايبورغ وهانوفر في المركزين الخامس عشر والسادس عشر على الترتيب برصيد 31 نقطة.

توقعات

ومن المرجح أن يتواصل صراع الهروب من الهبوط حتى المرحلة الأخيرة، التي تشهد مواجهتين حاسمتين بين شتوتغارت ومضيفه بادربورن، وهانوفر مع ضيفه فرايبورغ يوم 23 مايو الجاري. ولكن يتعين على فرايبورغ أولا مواجهة ضيفه بايرن ميونيخ، الذي مازال يعاني من خروجه الموجع من نصف نهائي الأبطال أمام برشلونة الأسباني، والذي جاء عقب فشله في الحفاظ على لقب كأس ألمانيا بخروجه من الدور قبل النهائي للمسابقة أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

المرحلة 33

فولفسبورغ - دورتموند 30 .17

فيردر بريمن - مونشنغلادباخ 30 .17

باير ليفركوزن - هوفنهايم 30 .17

اوغسبورغ - هانوفر 30 .17

هرتا برلين - فرانكفورت 30 .17

شتوتغارت - هامبورغ 30 .17

ماينتس - كولن 30 .17

فرايبورغ - بايرن ميونيخ 30 .17

شالكه - بادربورن 30 .17

طباعة Email