00
إكسبو 2020 دبي اليوم

صراع البقاء يشتعل في البريمرليغ

هال يبحث عن الانتصار للبقاء - أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتخذ صراع الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منعطفا جديدا مع انطلاق الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة في ظل استمرار معاناة خمسة فرق من شبح توديع دوري الأضواء والشهرة. وبعد هبوط كوينز بارك رينجرز وبيرنلي إلى دور الدرجة الاولى فإن هال سيتي صاحب المركز الثالث من القاع يحتاج إلى نقطتين وربما ثلاث نقاط من آخر مباراتين له من أجل الحفاظ على آمال البقاء في دوري الأضواء.

هزيمة هال سيتي على ملعب توتنهام اليوم لن تؤكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، في ظل المواجهة التي تجمع بين المتعثرين ليستر سيتي وسندرلاند، ولكن مع استضافة الفريق مانشستر يونايتد في الجولة الأخيرة فإن المدير الفني لهال سيتي ستيف بروس اعترف بأن الوضع أصبح غاية في الصعوبة على فريقه.

نقطة

ويحتل نيوكاسل المركز الرابع من القاع بفارق نقطتين أمام هال سيتي، وقد يتأزم وضع الفريق إذا لم ينجح على الأقل في حصد نقطة التعادل من ملعب كوينز بارك رينجرز. وجاء تعادل نيوكاسل الاسبوع الماضي مع وست بروميتش البيون لينهي مسيرة من ثماني هزائم متتالية.

وبعد فوزه في ست من آخر سبع مباريات، يمكن لليستر سيتي أن يضمن البقاء في الدوري الممتاز من خلال الفوز على سندرلاند الذي يمتلك مباراة مؤجلة. ويحتل استون فيلا المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة يليه ليستر في المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة ثم سندرلاند ونيوكاسل ولكل منهما 36 نقطة يليهما هال سيتي برصيد 34 نقطة ثم بيرنلي وكوينز بارك اللذان تأكد هبوطهما.

المرحلة 37

ساوثمبتون - استون فيلا 45 . 15

بيرنلي - ستوك 00. 18

كوينز بارك - نيوكاسل 00. 18

سندرلاند - ليستر 00. 18

توتنهام - هال 00. 18

وست هام - ايفرتون 00. 18

ليفربول - كريستال بالاس 30. 20

الاحد

سوانسي - مانشستر سيتي 30. 16

مانشستر يونايتد - ارسنال 00. 19

طباعة Email