00
إكسبو 2020 دبي اليوم

فوز سوانسي يحطم المدفعجية على ملعب الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

سقط أرسنال في عقر داره أمام ضيفه سوانسي صفر-1 أول من أمس في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

على ملعب الإمارات وأمام 60 ألف متفرج، كان سوانسي الطرف الأفضل والأخطر في الشوط الأول الذي سدد فيه كل فريق 5 كرات نحو المرمى لم تكن اي منها مركزة بالنسبة لأصحاب الأرض الذي أصاب مهاجمه الفرنسي اوليفييه جيرو ظهر الشبكة مرتين من كرات عالية.

في المقابل، كانت للضيوف تسديدتان مركزتان بين الخشبات تصدى لهما الحارس الكولومبي دافيد اوسبينا، وانحرفت واحدة قليلا عن القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، حاول رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر تعويض ما فاتهم في الشوط الأول، وضغطوا من اجل استعادة الشراكة مع مانشستر سيتي في المركز الثاني والاستفادة من المباراة المؤجلة مع سندرلاند. وكان أرسنال الأقرب إلى افتتاح التسجيل خصوصا في ربع الساعة الأخير.

واصطاد اوسبينا بمتابعة رأسية من مسافة قريبة تجاوزت الخط قليلا وتمكن الحارس الكولومبي من إخراجها لعل وعسى لم يكتشف امره لكن الحكم اصر على عبور الكرة واحتساب الهدف (85). ووقف رصيد ارسنال عند 70 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتي الذي يتقدم عليه أيضا بفارق كبير من الأهداف، فيما بقي سوانسي ثامنا مع ارتفاع رصيده إلى 56 نقطة.

طباعة Email